إنتفض الدولي المغربي الشاب، بلال الخنوس، في وجه إدارة ناديه غينك البلجيكي، بسبب تعنتها في إنهاء صفقة إنتقاله إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وحسب ما أفاد به الصحفي المختص في أخبار الانتقالات “ساشا تافولييري”، فإن إدارة نادي جينك قد رفضت عرضا وصلها لضم اللاعب.

وقرر اللاعب المغربي الامتناع عن المشاركة في التدريبات مع فريقه البلجيكي “جينك”، وذلك في خطوة واضحة للضغط على إدارة النادي من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتقد اللاعب أن هذا الرفض يمثل عدم تقدير لمسيرته وإمكانياته، ويريد الآن الانتقال إلى فريق يمنحه الفرصة الكاملة لتطوير نفسه.

وكان بلال الخنوس قد تلقى العديد من العروض في فترات سابقة من أندية أوروبية كبيرة، إلا أنه فضل البقاء في جينك، على أمل حصوله على فرصة أكبر للمشاركة. ومع ذلك، وبعد تكرر رفض العروض المقدمة، يبدو أن اللاعب قد فقد صبره وقرر البحث عن تحدٍ جديد.

وبحسب مصادر إخبارية بلجيكية، أن نادي ليستر سيتي لا يريد التفريط في الموهبة المغربية، ومستعد لتقديم عرض مالي ثالث، من أجل إنهاء الصفقة لصالحه.

وكشفت تقارير صحفية، أن ليستر سيتي قدّم عرضًا جديدًا للتعاقد مع الخنوس من نادي جينك، موضحًا أن النادي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 18 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز.

وأفادت ذات التقارير أن مسؤولي جينك يُطالبون بأزيد من 20 مليون يورو، ولم يتعاملوا مع المفاوضات بشكل إيجابي رغم العرض المُحسّن الذي قدمه ليستر سيتي.

التعليقات على بسبب تعنتها في إنهاء صفقة إنتقاله.. الخنوس يرفض التدرب مع جينك ويطالب إدارة النادي بالموافقة على رحيله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال فوتسال.. الحكم المغربي هنيش يقود المباراة الافتتاحية بين أوزبكستان وهولندا

عينت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، الحكم المغربي خالد هنيش لإدا…