قررت إدارة نادي الجيش الملكي، التنازل عن الدعوى القضائية ضد  المشجع عبد اللطيف، مراعاة لحالته الصحية واستحضارا للجانب الإنساني رغم جسامة الأخطاء المرتكبة.

وكتب محمد الشرع، المسؤول الإعلامي والناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي، عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، منشورا يعلن من خلاله خبر تنازل إدارة الجيش الملكي عن الدعوى القضائية ضد المشجع العسكري عبد اللطيف.

وكتب الشرع في منشوره:  “إدارة نادي الجيش الملكي تتنازل عن الدعوى القضائية ضد السيد عبد اللطيف”، موضحا: ” قررت إدارة نادي الجيش الملكي التنازل عن الدعوى القضائية ضد السيد عبد اللطيف مراعاة لحالته الصحية واستحضارا للجانب الإنساني رغم جسامة الأخطاء المرتكبة”.

واختتم الشرع تدوينته: “الانتقاد واجب لكن السب والشتم والتشهير وتوزيع التهم دون أدلة جرائم يعاقب عليها القانون، المرجو التفريق بين الانتقاد الموضوعي وبين المس بالأشخاص من خلال اتهامات دون أدلة ولا سند قانوني، هي نصيحة فقط لتفادي الوقوع في نفس الخطأ مستقبلا”.

نادي الجيش الملكي، كان قد قرر مقاضاة المشجع المذكور الذي تأكد مؤخرا إصابته بمرض السرطان، وذلك بعد انتقاده بشكل لاذع إدارة النادي، بسبب الإخفاق في إحراز لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وعاشت مكونات الجيش الملكي حالة من الغليان، بعد إقدام إدارة النادي على متابعة المشجع عبد اللطيف في حالة اعتقال، بتهم السب والشتم، والاستماع إليه من قبل الشرطة القضائية بمدينة تاونات، واحالته على الاعتقال الاحتياطى بالسجن المدني عين عيشة.

التعليقات على الجيش الملكي يتنازل عن مقاضاة المشجع المصاب بالسرطان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دياز: “أشعر بالحزن بسبب الإصابة.. أراكم قريبا”

أعرب الدولي المغربي ابراهيم دياز عن خيبة أمله بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة التي خاضها فر…