تداولت تقارير إعلامية خبر اقتراب المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، من الانتقال إلى نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف محسن المعادي، وكيل أعمال الدولي المغربي، عن آخر تطورات مستقبل اللاعب بعد ارتباطه بالاندية المصرية.

وقال محسن المعادي، في تصريحات تلفزيونية،: “المفاوضات مع النادي الأهلي توقفت حاليا لأن الأحمر لديه خيار آخر وكان هناك مفاوضات بالفعل لكنها توقفت والصفقة أغلقت”.

وأضاف وكيل يحيى عطية الله: “الزمالك حاليا هو من يفاوض اللاعب، والمفاوضات مستمرة للفوز بخدمات اللاعب، وطلب استعارة اللاعب أو شرائه بشكل نهائى”.

وتابع: “المفاوضات وارد انتهاؤها غدا أو بعد أسبوع وليس لها وقت معين، والأرقام المطلوبة غير مبالغ فيها كما يُذكر فى المواقع”.

ومن جهة أخرى، نفى المدير الرياضي لنادي سوتشي أندري أورلوف تلقيهم أي عروض أو اتصالات من إدارة الزمالك، وأن تصريحات الوكيل جاءت في لحظة غضب منه.

وأضاف ذات المصدر في تصريحات صحفية: “لم يتحدث معنا الأهلي مرة أخرى، لا يهمني ما إذا كان الأهلي قريبًا من التعاقد مع لاعب آخر، ما زالت لدينا خيارات أخرى لعطية الله في إيران وروسيا”.

وأكد المدير الرياضي، أن وكيل اللاعب المغربي مرر عدة مغالطات في تصريحاته، ضمنها الأرقام التي ذكرها عن موافقة فريق سوتشي الروسي على إعارة اللاعب مقابل 200 ألف دولار و800 ألف دولار للبيع النهائي.

التعليقات على وكيل يحيى عطية الله يكشف سبب توقف مفاوضات الأهلي وحقيقة دخول الزمالك على الخط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…