إنسحبت الملاكمة الإيطالية “أنجيلا كاريني”، من نزالها ضد الجزائرية “إيمان خليف”، بعد مرور ثواني فقط على انطلاقه، برسم ثمن النهائي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وبعد مرور 46 ثانية فقط على انطلاق النزال (وزن 66 كلغ)، وجهت “إيمان” لكمة في الوجه لـ”كاريني”، لتذهب هذه الأخيرة نحو مدربها، وتؤكد له عدم قدرتها على الاستمرار في اللعب، ليعلن الحكم فوز الملاكمة الجزائرية.

وأذرفت “كاريني” الدموع بعد خسارتها النزال، وقالت في تصريح إعلامي: “لقد تألمت كثيرا”، من اللكمات التي تلقتها على وجهها.

وفي هذا الصدد، أوضحت الملاكمة الإيطالية « أنجيلا كاريني »، في تصريحات لها، “بعد اللكمة الثانية (ضربة في الأنف)، لم أعد أستطيع التنفس، ذهبت إلى مدربي وقلت له كفى، لأن التوقف يتطلب النضج والشجاعة”.

وتابعت المتحدثة نفسها، “كان علي التفكير في سلامتي، لم أعد أشعر بالرغبة في القتال. لعبت عدة مرات ضد الرجال، حتى مع أخي (ملاكم)، لكنني شعرت اليوم بألم شديد”.

وفي هذا السياق، وجهت رئيسة الوزراء الإيطالية، جيورجيا ميلوني، رسالة حول النزال، قائلًا “أنا لا أتفق مع اللجنة الأولمبية الدولية، ولكن لسنوات، عندما قامت اللجنة بتغيير اللوائح في عام 2021، قدمنا اقتراحًا لعرض العواقب التي يمكن أن تترتب على ذلك”.

وأضافت، بحسب موقع Sport Face، الإيطالي، “هل انسحبت كاريني؟ أنا آسفة لذلك، لقد كنت متحمسة بالأمس للقتال، من المؤكد أن التفاني والعقل والشخصية يهم، ولكن من المهم أيضًا أن تكون قادرًا على المنافسة على قدر المساواة، ومن وجهة نظري، المباراة لم تكن متكافئة، يجب أن أكون هناك لدعم الرياضيين الذين قدموا تضحيات لسنوات، من أجل بضع دقائق فقط، على أمل سماع النشيد الوطني، ورؤية العلم ثلاثي الألوان، أعتقد أن الأمة بأكملها يجب أن تشكرهم على هذه التضحيات”.

التعليقات على الإيطالية “كاريني” بعد انسحابها ضد الجزائرية “إيمان خليف”: “هذا ليس عدلاً” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…