أكد المدير الرياضي لسوتشي الروسي، أندريه أورلوف، اختفاء الدولي المغربي يحيي عطية الله وغيابه عن صفوف الفريق دون أي مبرر.

 

وكشف أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، عن اختفاء اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله، عن الأنظار وغيابه عن التداريب منذ مدة، مستغربا من هذا القرار الغير مفهوم.

 

وقال آندريه أورلوف، في تصريح لقناة “إم بي سي مصر2″، عن غياب عطية الله، قائلا: “لا نستطيع التواصل مع يحيى منذ أيام، وندرس التصعيد ضده، من أجل الحفاظ على حقوق النادي، عقده يمتد لموسمين”.

 

واضاف: “أود أن أقول أنني لست متأكدا من المشكلة مع اللاعب، ولكن نحن نواصل الدفاع عن حقوق النادي، وحسب معلوماتي سننتقل إلى إسطنبول (لإجراء معسكر تدريبي)، ولا نعلم ما إذا كان سيكون مع اللاعبين أم لا لعدم تواصله معنا”.

 

وعن التصعيد ضد اللاعب، قال المدير الرياضي لسوتشي: “سوف ندرس هذا الموقف معه ونحن ننتظر رده، وربما في غضون هذه الأيام ستحل المشكلة، ولكن إذا بقيت الأمور كما عليه الآن بالطبع سيكون هناك تصعيد”.

 

وبخصوص العروض التي تلقاها سوتشي للتعاقد مع عطية الله، أوضح أورلوف: “توصلنا بخطاب رسمي من فريقين من إيران وكذا من الدوري الروسي حتى الآن، أما بخصوص الأهلي، بكل أمانة هناك أشخاص تواصلوا معنا لكننا لم نتلق أي خطاب رسمي”.

 

التعليقات على بعد اختفاء عطية الله.. مسؤولي نادي سوتشي يهددون باللجوء إلى الفيفا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…