أصدر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، بلاغا مهما بشأن الجمع العام الاستثنائي.

وجاء في بلاغ الوداد، أن الجمع العام عرف المصادقة على كافة طلبات الانخراط، شريطة استيفائها لكافة الشروط، باستثناء أربعة منها.

كما أكد النادي أن الجمع شهد مناقشة الأعضاء للمادة 23 من القانون الأساسي للنادي، وملائمتها للقانون 09-30، يجعل عدد أعضاء المكتب المديري للنادي متكونا من 9 إلى 15 عضوا، وقد صوتت الأغلبية الساحة بقبول هذا التعديل.

وأشار النادي إلى أنه تمت المصادقة على إحداث ثلاثة فروع، ويتعلق الأمر بكل من التايكواندو، الألعاب الإلكترونية والجمباز.

وجاء في البلاغ:

“انعقد الجمع العام غير العادي لنادي الوداد الرياضي أمس بتاريخ 15 يوليوز 2024 في تمام الساعة 18:30. وانطلقت أشغاله مباشرة بعد اكتمال النصاب القانوني.

بعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم و الاستماع للنشيد الوطني، انطلقت أشغال الجمع العام بمناقشة لائحة طلبات الانخراط، وقد صادقت الأغلبية الساحقة على كافة الطلبات باللائحة – شريطة استيفائها لكافة شروط الانخراط – باستثناء أربع منها.

النقطة الثانية التي تمت مناقشتها كانت تتعلق بتعديل المادة 23 من القانون الاساسي للنادي، و ملائمتها للقانون 09-30 بجعل عدد أعضاء المكتب المديري للنادي متكونا من 9 الى 15 عضوا. و قد صوتت الأغلبية الساحقة بقبول هذا التعديل.
كما تمت المصادقة بعد ذلك على احداث ثلاث فروع جديدة بالنادي، وهي : التايكواندو، الألعاب الاكترونية و الجمباز.

النقطة التالية التي تمت مناقشتها هي امكانية ترشح المنخرطين الجدد لرئاسة النادي خلال الجمع العام المقبل، و قد وافقت الأغلبية الساحقة على هذا المقترح.

كما طلب في الجمع العام غير العادي من كافة المترشحين ايداع لوائح ترشحهم مرفوقة بتواقيع مصادق عليها في مقر النادي، في أجل لا يتعدى الساعة الخامسة من يوم 16 يوليوز 2024.

و قد اختتمت أشغال الجمع العام غير العادي للنادي بتلاوة برقية الولاء مرفوعة الى صاحب الجلالة نصره الله. و رفعت الجلسة على الساعة 21:30.

و بهذه المناسبة، نجدد طلبنا لكافة المنابر الاعلامية و عموم جماهير النادي لاعتماد الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي كمصدر وحيد للخبر اليقين.”

التعليقات على الوداد الرياضي يصدر بلاغا مهما بشأن الجمع العام الاستثنائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…