يحتفل “مهرجان الشاطئ” لاتصالات المغرب بنسخته العشرين، ابتداء من 13 يوليوز 2024، في ست مدن ساحلية بالمملكة، ليقدم كالعادة تجربة احتفالية وأمسيات لا تنسى.

وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة أنه على مدى أكثر من عقدين من الزمن، استطاع هذا الحدث الصيفي الرمزي أن يفرض نفسه كموعد لا غنى عنه، مستقطباً كل سنة ملايين المتفرجين من جميع أنحاء المغرب للاستمتاع بالموسيقى والثقافة.

وأكد البلاغ أن ” مهرجان الشواطئ ” لاتصالات المغرب يسلط الضوء على غنى الموسيقى المغربية ويستقبل أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين ويقدم ما لا يقل عن 100 حفل موسيقي. وتجري فعاليات المهرجان هذه السنة في الفترة من 13 يوليوز إلى 21 غشت 2024 في كل من مدن المضيق، طنجة، الحسيمة، مرتيل، السعيدية والناظور.

وقال البلاغ، إن المهرجان، المجاني بالكامل، يقدم تجربة موسيقية استثنائية مع حفلات موسيقية تغطي أنواع متنوعة تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”.
كما تم توفير أحدث البنى التحتية من خلال منصات تتوافق مع المعايير الدولية ومزودة بموارد بشرية وتقنية ولوجستية، مما يجعل العروض الفنية عالية الجودة متاحة للجميع.

فمنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جداً من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.

وختم البلاغ بدعوة الجمهور للانضمام للاحتفال بأكثر من عشرين سنة من النجاح والشغف الموسيقي مع أمسيات ستظل خالدة في الأذهان لا تُنسى، من تقديم فنانين مشهورين (بلقيس، الستاتي، أمينوكس، الدوزي، إكرام العبدية، نجاة اعتابو، سعيدة شرف، سعيد الصنهاجي، لارتيست، مسلم، مهدي موزايين، الستاتية، ديزي دروس، مهدي فضلي، تاغني، ريم، Mocci، سعيد مسكر، كريمة غيث، موس ماهر، إلخ).

التعليقات على انطلاق النسخة العشرين من “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب من 13 يوليوز إلى 21 غشت 2024 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

احذروا.. تساقطات مطرية رعدية جد قوية تصل إلى 100 ملم مصحوبة بالتبروري وهبات الرياح مرتقبة من اليوم السبت إلى غد الأحد بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرد وه…