‫الرئيسية‬ رئيسية في حدث كبير ونادر بالمغرب.. لاعب كرة قدم في البطولة الوطنية يحصل على الدكتوراه

في حدث كبير ونادر بالمغرب.. لاعب كرة قدم في البطولة الوطنية يحصل على الدكتوراه

تعتبر النجاحات الأبرز للاعبي كرة القدم هي النجاحات التي يحققونها على أرضية الملعب، غير أن بعضهم حقق العديد من النجاحات الأخرى في مجالات بعيدة عن كرة القدم، مثل المجال الدراسي والعلمي.

في الوقت الذي يُفضل فيه الكثير من نجوم الساحرة المستديرة ترك مقاعد التحصيل الدراسي والتركيز على كرة القدم، استطاع البعض منهم التوفيق بين الرياضة الأكثر شعبية في العالم والحصول على مؤهلات جامعية عالية المستوى.

فقد حصل أشرف برقي، اللاعب السابق لفريق النادي القنيطري واللاعب الحالي لفريق اتحاد تواركة على شهادة الدكتوراه، حيث ناقش صبيحة اليوم الخميس بجامعة إبن طفيل بالقنيطرة أطروحته لنيل الدكتوراة حول موضوع:” تأثير الشركات الرياضية على المستقبل التنافسي والتنظيمي لناد في المستوى العالي بالمغرب”، وذلك بحضور العديد من الفعاليات الرياضية.

وقد تابع الحاضرون عرضا قيما للاعب كرة القدم الذي نجح في الموازنة بين الدراسة وممارسة كرة القدم، والذي سيفيد بلا شك الأندية الوطنية التي تعمل تحت غطاء الشركات الرياضية.

وأبرز من حضر المناقشة اليوم الاطار الوطني هشام الدكيك، الى جانب كل من عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة سفيان مسرار ولاعب برشلونة للفوتسال خالد بوزيد والبقالي بالاضافة الى العديد من اللاعبين.

 

التعليقات على في حدث كبير ونادر بالمغرب.. لاعب كرة قدم في البطولة الوطنية يحصل على الدكتوراه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب التطواني يرد على العصبة الاحترافية ويستنكر مطالبة جبرون والخلوة باستمرار المنع من التعاقدات

رد المغرب التطواني قبل لحظات، عن بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافي، بخصوص رفضها رفع…