دخل الدولي المغربي أيوب الكعبي مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم، ضمن اهتمامات فريق ليون الفرنسي من أجل انتدابه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد موقع “فوت مركاتو” نقلا عن الصحافة التركية أن الفريق الفرنسي انضاف إلى نادي فنربخشة الذي ينوي ضم الكعبي بتوصية من البرتغالي جوزي مورينهو ربان الفريق التركي.

وكانت تقارير قد أوضحت أن الكعبي من المنتظر أن يسافر هذا الأسبوع إلى تركيا لإتمام تعاقده مع فريق فنربخشه قبل توصله بعرض من فريق ليون الفرنسي.

وتألق الكعبي بشكل لافت الموسم الماضي، حيث اختير أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي، وجاء ضمن التشكيلة رفقة 3 لاعبين آخرين من فريقه أولمبياكوس بطل المسابقة، ما يؤكد الأداء الكبير لممثل الإغريق هذا الموسم.

وبات الكعبي أول لاعب مغربي يُسجل في نهائي مسابقة أوروبية، كما أنهى الموسم هدافا لدوري المؤتمر الأوروبي برصيد 11 هدفا، ليدخل تاريخ المسابقة من الباب الواسع.

ودخل الكعبي التاريخ بعد أن أصبح رابع لاعب عربي يُسجل هدفا في نهائي إحدى المسابقات القارية الأوروبية، بعد الجزائريين رابح ماجر وسعيد بنرحمة والمصري محمد صلاح.

كما أصبح الكعبي أوّل لاعب يسجل ثلاثية (هاتريك) في الدور نصف النهائي لهذه المسابقة الذي حسمه أولمبياكوس 6-2 بمجموع المباراتين، بتألقه أمام أستون فيلا.

التعليقات على تقارير.. ليون الفرنسي يسعى للتعاقد مع أيوب الكعبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يُعلن ضم حمزة إيغامان

أعلن نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، رسميا تعاقده مع الدولي المغربي حمزة إيغامان، خلال فترة…