ودع الفرنسي فرناندو دا كروز، مكونات الجيش الملكي، معلنا بذلك رحيله عن منصبه كمدير تقني داخل النادي العسكري.

ونشر دا كروز رسالة وداعية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يؤكد من خلاله نهاية مشواره في الإدارة التقنية للجيش الملكي.

وجاء في رسالة دا كروز مرفوقة بصورة: “أعزائي أهل الجيش الملكي. لقد حان الوقت بالنسبة لي لأقول لكم وداعا، ولأقول لكم شكرا على تلك اللحظات التي قضيتها معكم! مغامرتي ستكون غنية باللقاءات والعواطف! بهذه الكلمات، أريد أن أشكر الجنرال حارامو والرئيس أيوبي، على الثقة التي منحوني إياها في مختلف أدواري ومهماتي. شكرا للعقيد مالك على تعاونه وتواجده اليومي، الذي كان لا يقدر بثمن بالنسبة لي في مركز التدريب”.

واضاف الإطار الفرنسي: “شكرا للطاقم بأكمله، ولا سيما هشام وأيمن وحسن الذين رافقوني. لقد ساهمتم في تطويري مهنيا! إنها صداقة عميقة ولدت. شكرا لجميع اللاعبين الذين عملت معهم! مشاركاتكم والعروض التي قدمتموها تشكل أجمل المكافآت في عيني. لقد عشت لحظات رائعة بفضلكم!”.

وواصل: “شكرا لمدربي مركز التدريب، سفيان، عز الدين، أمين، يونس، ومحللي الفيديو على استثماراتهم اليومية وجودة عملكم، يمكنكم أن تكونوا فخورين! شكرا لجميع الموظفين الذين رافقوني والذين جعلوني أشعر دائما أن الجيش الملكي هو منزلي. أنتم كثيرون لدرجة أنني لا أستطيع أن أقول أسماءكم جميعا!”.

واختتم: “أخيرا، في النهاية شكرا للجماهير، هذا الجمهور الرائع الذي أعطاني الكثير من الإثارة خلال المواعيد الكبيرة، لقد كنتم عنصرا رئيسيا في الفوز باللقب على نفس مستوى اللاعبين! كنت فخورا بارتداء ألوانكم مع الولاء والتفاني. الجيش الملكي يستحق جمهور كهذا! سأغادر مع الشعور بإتمام المهمة، وأتمنى لكم كل التوفيق! لن أنساكم أبدا! أراكم قريبا!”.

التعليقات على دا كروز يقرر مغادرة الجيش الملكي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية: بيع الأندية لمواهب الأكاديمية غير منطقي

قالت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، إن القواعد المالية للدوري الإنجليزي والتي تشجع ا…