يصل قطار الدوري الاحترافي محطته الأخيرة بإجراء جميع مباريات الجولة 30، من أجل إسدال الستار على المسابقة وتحديد بطل موسم، والفريق الآخر المرافق ليوسفية برشيد إلى القسم الثاني.

ويشد “النسور الخضر” الرحال إلى شرق المملكة، لمواجهة “سندباد الشرق”، وعينهم على تحقيق الفوز والتتويج بدرع الدوري، بحيث لن تكون مهمة الرجاء بالسهلة أمام صاحب الارض الذي يسعى بدوره إلى الإنتصار لتفادي الهبوط إلى القسم الثاني، باعتباره من بين المهددين بالهبوط ما يجعلها مواجهة مليئة بالمتناقضات كما لا تقبل القسمة على إثنين.

كما يطمح الفريق البيضاوي تحت قيادة الألماني جوزيف زينباور، للحفاظ على سجله خال من الهزيمة هذا الموسم.

الجيش ينتظر هدية الشرق:

من جهته أخرى، يسعى الجيش الملكي لتحقيق الفوز في “ديربي” العاصمة الرباط، حينما يواجه الفتح الرباطي، بحيث أن “الزعيم” يحتاج للفوز وانتظار هدية الفريق الوجدي للإسقاط هذا الأخير بضيفه الرجاء في فخ التعادل أو الخسارة.

وسيُحاول رفاق العميد ربيع حريمات، الفوز على الفتح الرباطي في “ديربي العاصمة”، في وقت سيدخل لاعبو “الزعيم” اللقاء بقلبين واحد في الرباط، وآخر بوجدة ينتظر مفاجأة تمنح “العساكر” اللقب الثاني تواليا.

علما ان الرجاء الرياضي يحتل صدارة الدوري برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي ثاني الترتيب، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

صراع البقاء

وتشهد مواجهات الجولة الأخيرة صراعاً ناريا بين 3 أندية تطمح لتفادي الهبوط الى القسم الثاني، ويتعلق الأمر بالمولودية الوجدية وشباب المحمدية والشباب الرياضي السوالم، الذي خُصم من رصيده 3 نقاط بسبب خطأ إداري، ليدخل بدوره دائرة الحسابات المعقدة.

وعلما انه تأكد رسمياً هبوط يوسفية برشيد متذيل الترتيب إلى القسم الثانية، ويحتل شباب المحمدية المركز ما قبل الأخير برصيد 24 نقطة، مناصفة مع الشباب الرياضي السوالم، بينما يحتل مولودية وجدة المركز 13 برصيد 25 نقطة، ما يجعله مهددا بدوره بالهبوط.

يُشار إلى أن مباريات الجولة الأخيرة ستُجرى الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء، باستثناء مباراة نهضة بركان وضيفه نهضة الزمامرة التي تُجرى الخميس، بالملعب البلدي ببركان.

التعليقات على إسدال الستار على الجولة الختامية من البطولة غدا الجمعة.. من يحسم اللقب الرجاء أم الجيش الملكي؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

منع تنقل جماهير برشلونة بسبب “العنصرية”

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حظرا على بيع تذاكر لجماهير برشلونة الإ…