طالب فريق الرجاء الرياضي، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى برمجة المباريات الأخيرة من البطولة، في وقت واحد، بسبب ترابط نتائجها وبتفعيل مبدأ تكافؤ الفرص في مباريات الجولة 30 من الدوري الاحترافي.

ودعا الفريق الأخضر في بلاغ نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إلى تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وذلك ببرمجة مباراة تواركة ضد الحسنية في نفس توقيت مباراة الفتح ضد الجيش والرجاء ضد مولودية وجدة.

وأكد النادي الأخضر أن برمجة المباريات وفق ما حدد يوم أمس، من شأنه التأثير على نتيجة المبارتين، والمساس في عمق مبدأ تكافؤ الفرص.

وبرمجت العصبة الاحترافية الجولة الأخيرة مقسمة على يومي 13 و14 يونيو الجاري، ما دفع الرجاء للمطالبة ببرمجة مباراة اتحاد تواركة والحسنية في الـ14 من يونيو بدل 13 يونيو.

وأرجع النادي الأخضر مطلبه لكون اتحاد تواركة ينافس على المركز الرابع رفقة الفتح الرياضي خصم الجيش الملكي (منافس الرجاء على الصدارة) في الجولة الأخيرة، علما أن “ديربي العاصمة” سيلعب في 14 يونيو.

التعليقات على قبل مباراته ضد مولودية وجدة.. الرجاء يطالب بتفعيل مبدأ تكافؤ الفرص ويطالب العصبة ببرمجة مباراة اتحاد تواركة والحسنية في 14 يونيو بدل 13 يونيو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…