تفاقمت أزمة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مع ناصر الخليفي رئيس النادي، في ظل إعلان اللاعب رحيله بنهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقده.

وامتنع باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عن دفع راتب نجمه كيليان مبابي عن شهر أبريل بالإضافة إلى مكافأة ضخمة وسط نزاع مالي بين النادي والمهاجم الذي يستعد لمغادرة العاصمة باريس، حسب ما أفادت مصادر مقرّبة من المحادثات لوكالة فرانس برس الأربعاء.

وقال المصدر إن قرار سان جرمان المملوك قطرياً بحجب راتب مبابي (25 عاماً) يرتبط بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الطرفين العام الماضي، في بداية الموسم، عندما وافق مبابي على التنازل عن جزء من المكافأة المستحقة له.

وذكر المصدر أن المحادثات بين النادي وقائد منتخب فرنسا كانت “هادئة” وأن هناك أمل في التوصل إلى “نتيجة إيجابية”، وتابع من دون أن يؤكد حجم الأموال المستحقة لأفضل هداف في تاريخ النادي الباريسي “يتم ترتيب كل شيء”.

وضمن السياق ذاته، قال مصدر آخر اتصلت به فرانس برس إن سان جرمان قرر أيضاً عدم دفع المكافأة المستحقة لمبابي، مما يعني أن المبلغ المالي المعني بلغ قرابة 80 مليون يورو، ما يؤكد صحّة الأرقام التي أوردتها صحيفة ليكيب الرياضية اليومية.

وأشار المصدر عينه إلى أن سان جرمان، المتوّج بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، قرر عدم سداد المدفوعات من دون إنذار مبابي أو حتّى التوصل إلى اتفاق بينهما.

التعليقات على “باريس سان جيرمان” يمتنع عن سداد مستحقات مبابي وسط نزاع مالي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مجاملة مطلوبة”.. الوداد يحتفي بذكرى الـ104 لتأسيس النادي الإفريقي التونسي

تفاعل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مع حلول الذكرى 104 لتأسيس النادي الإفريقي التونسي، م…