يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتى الإنجليزي، فى المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين الليلة في منافسات دورى أبطال أوروبا، فى مواجهة بمثابة نهائى مبكر للبطولة.

وبعد أن اجتاز مانشستر سيتي مضيفه بايرن ميونيخ الألماني (فاز ذهابا 3-صفر وتعادل إيابا 1-1) في ربع النهائي، بات عليه مواجهة البايرن صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (14) والذي أقصى تشيلسي الإنجليزي 4-0 في مجموع المباراتين بربع النهائي.
وسيتجدد اللقاء بين سيتي وريال في نصف النهائي على غرار الموسم الماضي في الدور ذاته عندما تأهل الملكي 6-5 في مجموع المباراتين، حيث فاز بطل إنجلترا ذهابا 4-3، ثم خسر إيابا 1-3 رغم أنه كان المتقدم بهدف.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نونبر 2022.

ولن تكون مهمة نجوم ريال مدريد سهلة، أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، والمنتشي بتربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي, حيث يتطلع زملاءء دياز، إلى البصم على مباراة كبيرة بملعب “الاتحاد” من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (3-4)، قبل أسبوع على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزى.

التعليقات على مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد لحسم بطاقة نصف نهائي أبطال أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال أوروبا.. دياز يواجه مزراوي في ذهاب نصف نهائي

تعود عجلة دوري أبطال أوربا للدوران، بإجراء مباراتي نصف النهائي، على امتداد اليوم الثلاثاء …