في سياق محاكمة المتهمين في قضية “فبركة جريمة السرقة على الهواء مباشرة” والتي يتابع فيها أيضا المنشط الاذاعي، محمد بوصفيحة، الملقب بمومو، قال المتهم الثاني المدعو أمين، أنه لم تكن لديه أي علاقة بمومو، وأول مرة التقاه كانت خلال التقديم عند وكيل الملك.

وحكى المتهم (أمين) تفاصيل فبركة السرقة الوهمية، قائلاً أنا اشتغل تاجر سيارات، وكنت في اتجاه المطار، كانت الطريق مزدحمة وكنت أستمع إلى البرنامج الذي يقدمه مومو وقال لي غادي يعيط غادي يربح 5000 درهم.. كمواطن عندو جوج وليدات اتصلت وبزز شد ليا الاتصال مع الاستقبال وكانت قبل مني واحد السيدة التي فازت بالجائزة وأخبرتني موظفة استقبال المكالمات بأنه لا يمكنني المشاركة.. طلبتها أنه إذا كانت شي مسابقة أخرى تدخلني فيها، قالت ليا كاين واحد الموضوع معانا على التلفة في رمضان، جاوبتها والله حتى بصح عاد اليوم وقعات ليا كنت باغي نخرج الزبل الصباح والأم ديالي كانت جايبة التقدية وعوض باش نطلع ليها هاد التقدية لحتها في الزبل وطلعت الميكة ديال الزبل”.

وتابع المتهم، “قالت ليا موظفة الاستقبال غادي نشوف مع مومو إذا عجباتو نعاود نتصل بيك.. وأنا نتسنى ماكاملاش 30 ثانية اتصلت بي الموظفة ودوزاتني مع مومو و هي طيح عليا الفكرة الشيطانية في نفس اللحظة قلت شفار شفار وقطعت الخط.. بعد ذلك بقيت كنسمع الراديو سمعت مومو، بقيت فيه وتايقول هاد السيد مشى ليه الهاتف بسبابي حاول تتصل بيا وأنا غادي نعطيك أحسن من هذاك التيليفون”.

وقال المتهم “ومن بعد اتصلت بمصطفى وقنعتو باش يتصل على أساس هو أنا وداكشي لي كان.. أنا قلت اسمي مروان حيت شاركت في السابق باسمي الحقيقي ما كنربحش.. وتاصلت بمصطفى باش يكمل حيت ماغاديش نقدر نمشي للراديو إذا قال ليا مومو جي دابا تأخذ التيليفون.. وقلت لمصطفى يقول تسرق أيفون 14 باش مومو يعطيه 15 حيت سمعتو قال جي عندنا نعطيك حسن من لي عندك”.

وكشف المتهم أنه سبق له المشاركة مع مومو في برنامجه 4 مرات، مرة في كل رمضان خلال أربع سنوات، وقال: “شاركت بسميتي وخسرت.. لهذا أغير اسمي.. شاركت وربحت 1000 درهم مرة واحدة”.

 

 

التعليقات على المتهم الرئيسي يكشف القصة الكاملة لفبركة جريمة السرقة الوهمية في برنامج “مومو” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…