إيمان كريمي*

تحدث عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، بخصوص المباراة التي فاز من خلالها فريقه، أمام نظيره اتحاد تواركة بهدف دون الرد، لحساب مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي”، مؤكدا أن مستوى الوداد كان “جيدا”.

وقال رمزي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: “الوداد قدم مستوى جيد من الجانب الكروي، خصوصا في الشوط الأول، بعد نهائي الدوري الأفريقي كان عياء ذهني لدى اللاعبين”.

وأضاف: “رغم ذلك حاولنا أن نشتغل على هذا الجانب والخروج من هذه الوضعية، الحمدلله تمكنا من الانتصار في ثلاث المباريات الأخيرة”.

وواصل: “أنا جد سعيد، بهذا الفوز لأننا كنا نستحقه، سجلنا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، رغم ذلك تمكنا من السيطرة على مجريات المقابلة”.

واستطرد: “نحن العائلة وسنخرج من هذه الوضعية بشكل تصاعدي إن شاء الله، تمكنا من الانتصار في المباراة الثالثة على التوالي، والقادم سيكون أفضل، صحيح أننا لم نكن، في مستوانا المعهود خلال المباريات الأخيرة، لكن رغم اللاعبين قدموا مستوى جيد”.

وتابع: “المترجي جزء منا، كان هناك خلاف بسيط لكن قمنا بحله، وسأحاول أن أجد أين أوظفه من أجل تقوية الفريق، لأننا محتاجين لأي لاعب خصوصا في هذه الطرفية”.

*صحفية متدربة

التعليقات على رمزي: “قدمنا مستوى جيد خصوصا في الشوط الأول والفوز كان مستحقا.. وسنخرج من هذه الوضعية بشكل تصاعدي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: استغربت من التصريحات المعارضة للزيادة في أجور الموظفين والأجراء ولو سمحت الإمكانيات لمنحناهم أكثر