وجه مستشارو حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، رسالة موقعة إلى رئيس الحزب عزيز أخنوش، يدعونه للتدخل بشكل مباشر لإيجاد حل لـ”تخليصهم” من العمدة أسماء اغلالو، التي أوصلت مجلس المدينة إلى حالة “البلوكاج”.

وجاء في الرسالة التي اطلع “الأول” على نسخة منها، أن مستشاري الحزب بالرباط، وانطلاقا من مخرجات اللقاء الموسع لمنتخبي الحزب الممثلين بالجماعة وكذلك بالمقاطعات الخمس والذي انعقد يوم 27 أكتوبر، “لتدارس حالة الشلل والانسداد السياسي الذي خلقته العمدة والتي باتت تؤثر علينا جميعا كمستشاري بشكل سلبي”.

وحسب الرسالة، فقد “أجمع” الحاضرون في هذا الاجتماع أن العمدة رئيسة المجلس الجماعي “وصلت إلى الباب المسدود بتصرفاتها اللامسؤولة وأخطائها المتكررة وأن القطيعة مع تجربتها لا رجعة فيها”.

واعتبر المستشارون الموقعون على هذه الرسالة أن الترافع على مشاكل المواطنين، صار “شبهة بالنسبة لرئيسة المجلس الجماعي”، متهمينها بـ”تماديها في إهانة الموظفين وتوظيف إمكانية الجماعة لتصفية الحسابات مع رؤساء المقاطعات والمستشارين الشيء الذي جعل التعايش مع استبدادها وتسلطها مستحيلا”، حسب تعبير الرسالة.

وختم مستشارو الأحرار الموقعين الذين بلغ عددهم 38 من أصل 46 مستشارا، رسالتهم “إيمانا منا بأن مصلحة الحزب يجب أن تبقى فوق كل اعتبار فليس لنا خيار سوى اللجوء إلى سيادتكم لما عهدنا فيكم من صدق ومصداقية في إحقاق الحق لرفع الضرر عنا كمستشارين ومناضلين وجمعويين تجمعيين بالرباط وأملنا كبير في سيادتكم السيد الرئيس إنصافنا وأن تخلصنا من سياسة العمدة العشوائية وممارساتها الانتقامية المجانبة للصواب وسعيها بكل الطرق والوسائل لإضعافنا وخلق مناورات ومناوشات بشكل دائم ومستمر لتوتير الأجواء وإلحاق الضرر بالمنتخبين وبالحزب وكذلك بمكونات التحالف الثلاثي بالمجلس”.

التعليقات على مستشارو الأحرار بمقاطعات الرباط يستنجدون بأخنوش لـ”تخليصهم” من اغلالو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…