اتهم محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بعض اللاعبين بخلق “الفتنة” داخل المجموعة، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

المتحدت لصفحة “ديما ديما رجا” المناصرة للفريق الأخضر، أظهر عينه الحمراء، للاعبين الذين “تعمدوا ابتزاز الفريق واستغلال وضعه المالي المتأزم”، مؤكدا أن “توجيه رسائل إنذارية للمُطالبة بالمستحقات المالية، أمر تم التخطيط له خلال تواجد الرجاء بالسعودية للمشاركة بالبطولة العربية”.

وأورد بودريقة أن “بعض اللاعبين ورغم توصلهم بجزء من مستحقاتهم المالية، قرروا ابتزاز الرجاء وتوجيه مراسلات للتوصل بباقي مستحقاتهم المالية، رغم علمهم بوضع النادي”، مشددا على أن “فريق الرجاء كبير ولا يقبل أي ابتزاز، وأي لاعب لا يريد اللعب للنادي وتقديم كل ما لديه، لا مكان له في الفريق”.

وعن إنذار جمال حركاس ومطالبته بـ150 مليون سنتيم، قال بودريقة: “حركاس رفض اللعب عندما احتاجه الفريق في البطولة العربية، وتحجج بأنه يعاني من إصابة، إلا أن الطبيب كان يؤكد عند فحصه عدم معاناته من أي شيء”.

وتابع: “تم إخضاع حركاس لفحوصات دقيقة، وحاولت شخصيا إقناعه باللعب والعودة إلى الفريق، إلا أنه ظل يتحجج رغم أهلية مشاركته، قبل أن يعود ويطالب بـ150 مليون سنتيم”.

واعتبر الرئيس بأن “ما قام به حركاس وبعض زملائه، يصعب مهمة إقناع الوافدين الجدد للتوقيع لصالح النادي”.

التعليقات على بودريقة يهاجم اللاعبين المتمردين داخل الرجاء: “من لا يريد اللعب للنادي وتقديم كل ما لديه لا مكان له في الفريق” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الملك يصدر عفوه السامي على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذه السنة 1445 هجرية 2024 ميلادية، تفضل الملك محمد السادس،  فأ…