اتهم الإطار الوطني حسن حرمة الله، المدرب فتحي جمال بإقصائه من الدورات التكوينية المنظمة من طرف الجامعة الملكية والاتحاد الإفريقي، لفائدة الأطر الوطنية التي تتوفر على خبرة كبيرة في ميدان التكوين، مؤكدا أنه “لا يعلم سبب إبعاده عن هذه الدورات”.

وقال حرمة الله في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”،  أن الجامعة الملكية لكرة القدم والكاف، قامتا بتنظيم دورة تكوينية للأطر المغربية المتوفرين على شواهد وخبرات كبيرة في هذا المجال لتدريب الأطر المستقبلية، حيث تمت تسمية هذا الفوج بـ”صفوة مستقبل المغرب”، وأكد أنه يتوفر على جميع الشروط للتواجد ضمن هذه القائمة.

وتابع الإطار الوطني “لم يخبرونني لماذا لم يتم استدعائي لهذه الورشات حتى اليوم، على الرغم من عدة طلبات مني، اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديكم تفسير”، مضيفا “عمليا كل أصدقائي الذين يظهرون في الصورة قد شاركوا بالفعل في دورات من هذا المستوى لصالح أطر المستقبل، الوحيد الذي لم يستدعيه فتحي جمال هو حرمة الله دون أن يقدم أي تفسير”، في إشارة إلى صورة ضمت الأطر الوطنية.

ونشر حرمة الله في تدوينة أخرى صورة من بطاقة “UEFA PRO”، والتي تعتبر أعلى الشهادات المتواجدة في عالم التدريب بكرة القدم، مشيرا أن هذه البطاقة تمت المصادقة عليها من طرف الجامعة الملكية و”الكاف”.

التعليقات على الدكتور حرمة الله يتهم فتحي جمال بإقصائه من دورات تكوينية رغم اختياره من قبل الجامعة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

توقيع اتفاق الإعفاء من التأشيرة لحاملي الجوازات العادية بين المغرب وأذربيجان

وقعت المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، أمس السبت ببانجول في غامبيا، اتفاقا للإعفاء من ال…