أكدت تقارير إعلامية، رغبة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الرحيل عن صفوف الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب عدم مشاركته في المباراة الأخيرة التي غادر منها النصر البطولة العربية.

وحسب المصادر، فإن حمد الله طلب من إدارة النادي إيجاد عرض انتقال رغبة منه في مغادرة الفريق، علماً بأن عقده يمتد مع حامل لقب الدوري السعودي حتى سنة 2025.

وأبدى حمد الله اعتراضه من اعتماد المدرب على مهاجم وحيد (الفرنسي كريم بنزيما) في طريقة لعبه، حيث أكد لعدد من المقربين أنه طلب الرحيل عن الاتحاد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أن حمد الله كان قادرا على المشاركة في مواجهة الهلال ضمن البطولة العربية، حيث عانى من إصابة طفيفة قبل المباراة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة.

وشوهد عبد الرزاق حمد الله إلى جانب كل من عمر هوساوي، والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الطائف.

وانضم حمد الله للاتحاد في يناير من سنة 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، ليمدد عقده مع الفريق لعامين إضافيين، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج النادي بدوري “روشن” وكأس السوبر السعودي.

وودع اتحاد جدة بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، اليوم السبت، إثر خسارته من الهلال السعودي (1-3)، في مباراة ربع نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

التعليقات على بعد غيابه عن “الكلاسيكو”.. حمد لله يطلب الرحيل من الإتحاد السعودي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ماذا يقع بالمعرض الدولي للكتاب؟.. منع المئات من الدخول!

يوسف غويركات لا حديث هذا اليوم سوى عن الآلة التي ابتكرتها الشركة المكلفة بتدبير المعرض الد…