قالت”الكورفا سود”، المساندة لفريق الرجاء البيضاوي، إنها بريئة من سلوك التصفير أثناء عزف النشيد الوطني بنهائي كأس العرش، معبرةً عن استياءها من توجيه أصابع الاتهام لفصائلها.

وأوضحت الفصائل المشجعة لفريق الرجاء البيضاوي: “نندد كذلك بسلوك التصفير إبان عزف النشيد الوطني، إذ نبرئ ذواتنا من هذا العار الوشيم، فمنذ تأسيس نادينا وحتى اليوم، لم نتوان للحظة في الدفاع عن أرضنا ووطننا، ولن نتوانى بشيم أولئك الذين أسسوا هذا الفريق، وطنيين ومقاومين”.

وتابع البلاغ: “تلك الراية التي علت خارج الوطن منذ أول عصبة قارية، هي مقاومة موروثة في عروقنا حبا للوطن، وختاما نوجه أصابع اتهامنا لكل من يجردنا من وطنيتنا ويريد الاصطياد في الماء العكر ما من مرة وجرنا لمستنقع الضحالة والمساومة”.

وأضاف البلاغ، “الوطنية عدنا ماشي هي تلميع الصورة بالكلام الفضفاض، الوطنية عدنا هي الأعمال الخيرية فأرض الواقع من حملات التضامن وحملات التبرع بالدم، وغيرها من ردود الأفعال النابعة عن قناعات صريحة وحقيقية و بدون مقابل”.

التعليقات على “الكورفا سود”: “نندد بسلوك التصفير إبان عزف النشيد الوطني.. ونرفض جرنا إلى مستنقع الضحالة والمساومة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

القضاء التونسي يثبت الحكم بسجن زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي ثلاث سنوات بتهمة تلقي تمويل أجنبي

ثبتت محكمة الاستئناف في تونس الجمعة حكما سابقا يقضي بسجن زعيم حركة النهضة المعارض راشد الغ…