شدد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت في مدينة الناظور، خلال الجولة السادسة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة الشرق، أن بلادنا تعيش بوادر انتعاش اقتصادي وبداية الخروج من الأزمة.
وأردف أخنوش بالقول، إنه “بفضل المؤشرات الاقتصادية الحالية، نلمس اليوم بوادر انتعاش الاقتصاد الوطني وبداية خروجه من الأزمة، وهو ما تعكسه عودة الرواج الاقتصادي والتجاري إلى الأسواق، بفضل بداية قوية لحركية الاقتصاد والاستثمارات، وعودة والثقة في الاقتصاد الوطني”.
ونوه رئيس حزب “الأحرار”، بنظافة يد منتخبي حزبه في هذه المنطقة. وأكد أنهم يشتغلون بجد ولديهم وجوه مقبولة لدى المواطنين نتيجة مصداقيتهم، مخاطبا المنتخبين الأحرار بالجهة الشرقية “أنا أشجعكم على الاستمرار في المعقول لفائدة منطقتكم وحزبكم”.
وأبرز أخنوش أن حزبه وصل اليوم إلى نصف مسار المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، الرامية لإحداث التنمية التي ينشدها المواطنون، مشيرا إلى أن حزب “الأحرار” يشتغل بجدية وبدينامية كبيرة، وحاضر في الساحة السياسية بشكل دائم، ولا ينتظر مرور خمس سنوات باقتراب الاستحقاقات الانتخابية.

التعليقات على أخنوش يشدد في الناظور على أن البلاد تعيش بوادر انتعاش اقتصادي وبداية للخروج من الأزمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ترامب يهاجم المهاجرين بشكل حاد ويصف منافسته هاريس بأنها “متخلفة عقليا”

هاجم الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة المقبلة دونالد ترامب،…