في إطار منافسات البطولة العربية لكرة السلة للسيدات، استمرت نجاحات المنتخب المغربي حيث حقق فوزا جديدا على منتخب الجزائر في مباراة دور النصف النهائي. انتهت المباراة بفوز رائع للمنتخب المغربي بنتيجة 78-67 أمام المنتخب الجزائري.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث كان المنتخب المغربي يتأخر في الشوط الأول بنتيجة 36-42، ولكنه تمكن من قلب الطاولة على المنتخب الجزائري وتحقيق الفوز في المباراة. قدمت لاعبات المنتخب المغربي أداء مميزا وعرضا قويا ليضمن مكانهن في المباراة النهائية.

وبعد هذا الانتصار، سيتواجه منتخب المغرب للسيدات مع نظيره المصري في المباراة النهائية للبطولة العربية. تقام المباراة النهائية على الأراضي المصرية، وستشهد منافسة قوية بين الفريقين لتحقيق لقب البطولة.

و صلت سيدات السلة المغربية إلى نصف النهائي بعد هزيمة في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المصري “أ”، وثلاث انتصارات على كل من المنتخب الجزائري بفارق نقاط 13، بنتيجة 72-59، والتغلب على المنتخب المصري “ب” بنتيجة مثيرة 87-84، ثم الفوز على المنتخب الكويتي بفارق كبير بنتيجة 93 مقابل 37.

هذا وتقام البطولة العربية لكرة السلة للسيدات بمشاركة خمسة منتخبات، وهي المغرب والكويت والجزائر ومصر التي تشارك بفريقين.

وبعد تألقهن في المباريات السابقة، يتطلع المنتخب المغربي إلى مواصلة أدائه المميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة، والتتويج بلقب بطولة العرب، بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب مصري قوي.

التعليقات على سيدات المغرب يتألقن ويصعدن إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة على حساب الجزائر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفد من حماس إلى القاهرة لبحث مقترح الهدنة في قطاع غزة

يصل وفد من حركة حماس السبت إلى القاهرة لاستئناف مباحثات وقف إطلاق النار في غزة حيث تهدد إس…