هاجم فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي رئيس النادي سعيد الناصيري بخطاب شديد اللهجة، محملا إياه مسؤولية ضياع لقب البطولة ودوري أبطال إفريقيا.

وشدد الفصيل في بلاغ له على أن التسيير الانفرادي والعشوائية وعدم الاستفادة من أخطاء المواسم السابقة، كلها هفوات سقط فيها الناصيري خلال تدبيره للنادي.

وأضاف “ضاعت البطولة كما ضاعت قبلها عصبة الأبطال، لا داعي للقيام بلقاء صحفي فقط من أجل قول تلك الجملة “أنا من يتحمل المسؤولية” لا حاجة لنا في سماعها ولا في سماع كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع”.

وأكد أن “التتويج بكأس العرش سيضع حدا لاستعصاء فاق العقدين و لفشل طال آخر خمس منافسات خضنا غمارها، لا مزيد من الأعذار، ولا بديل عن الانتصار”.

وتابعت الوينرز، “إن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن بشكل عقلاني ودون تكرار للأخطاء المألوفة، على أن نعود في حصيلة للتطرق لكل ما مر منه الفريق هذا الموسم والذي أضاع عليه لقبين خاضهما بنية الدفاع عنهما”.

وكان للفصيل حديث أيضا واستنكار لمنع المشجعين من التنقل بشكل جماعي إلى مدينة فاس، لحضور مباراة الجولة 30 والأخيرة للموسم، وعدم تحرك النادي للدفاع عن مناصريه.

التعليقات على عقب ضياع البطولة والعصبة.. فصيل “الوينرز” يهاجم الناصيري: لا حاجة لنا في سماع كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الحسم في بيرنابيو.. التعادل يحسم ذهاب ريال مدريد وبايرن ميونخ

تعادل فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذ…