قال البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد، إنه بالنظر إلى المعطيات التقنية للموسم الرياضي الحالي بين الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز، فإن الفريق الجنوب إفريقي هو الأوفر حظا للتأهل على حساب فريقه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف فاندنبروك في المؤتمر التقديمي قبل المباراة، “إحصائيات الماضي تمنح التفوق للوداد، لكن إحصائيات هذا الموسم مختلفة، بحيث أننا سنواجه فريقا قويا في دوري أبطال إفريقيا، تعادل في مباراتين وفاز في بقية المباريات، وأحرز أهدافا في جميع مبارياته ولديه تركيبة بشرية غنية، ولديه مدرب منذ سنتين، أظهر بصمته على التشكيلة”.

وشدد “لا أبخس قدرات لاعبي الوداد، فالفريق المغربي يمتلك التاريخ والخبرة، ونراهن على عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح في الذهاب”، مضيفا “درست صن داونز بشكل جيدا، ووقفت على نقاط القوة والضعف لديه، كما أن لاعبي الوداد لديهم الحافز للحفاظ على لقب البطولة”.

وأورد فاندنبروك “سنحاول تسهيل المهمة علينا قبل لقاء الإياب في جنوب أفريقيا”.

وخلص المدرب البلجيكي إلى أنه من المستحيل أن تظهر لمسته على فريق الوداد في ظرف أسبوع من إشرافه على تدريب الفريق، مبرزا: “أنا هنا منذ أسبوع، حاولت التركيز على بعض الأساسيات والتركيز على الخصم. لا يمكن أن تظهر لمستي في ظرف أسبوع، هذ مستحيل، لكن يجب أن نضع ثقتنا في أي لاعب. أريد أن ألعب كرة قدم حديثة، خاصة وأننا نتوفر على مجموعة قوية، وغنية من أجل اللعب بتشكيلة هجومية”.

التعليقات على مدرب الوداد: “صن داونز” الأوفر حظا للتأهل للمباراة النهائية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في رد مبطن على بنكيران.. بايتاس: “لا وجود للتماسيح والعفاريت بل فقط العمل والأداء والتفعيل والتنزيل”

أبرز مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان…