حطّت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة التي يترأسها حسن الفيلالي، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الرحال بمدينة قسنطينة بعد رحلة جوية مباشرة امتدت لحوالي ساعة و40 دقيقة انطلاقا من مطار الرباط سلا.

وسيشارك المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة في النسخة 14 من منافسات كأس افريقيا للامم التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 29 ابريل و19 ماي 2023.

وكانت قرعة نهائيات كاس افريقيا لاقل من 17 سنة قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات : جنوب افريقيا ونيجيريا وزامبيا.

وستكون أول مباراة للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، أمام جنوب إفريقيا، يوم الأحد 30 أبريل الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يلاقي نيجيريا يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، مع الخامسة ظهرا، وزامبيا في السادس من الشهر ذاته، في الثامنة مساء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد اشترطت الترخيص لرحلة مباشرة، عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، لتوجه أشبال سعيد شيبا إلى الجزائر، كما كان عليه الحال في “الشان”، إلا أن السلطات الجزائرية رفضت دخول طائرة المغرب إلى ترابها، في ظل إغلاق المجال الجوي بين البلدين.

التعليقات على بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة تحطّ الرحال بالجزائر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية

رسميا، انتخب المؤتمر الوطني 18 لحزب الاستقلال، المنعقدة أشغاله، بالمركز الدولي مولاي رشيد …