نفى مصدر مسؤول من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اشتراط الأخيرة رحلة مباشرة عبر الخطوط الملكية المغربية إلى الجزائر للمشاركة في “كان” أقل من 17 سنة الذي ينطلق في 29 من الشهر الحالي.

وأكد المصدر ذاته في تصريح خصه به “الأول” أن الجامعة الملكية لكرة القدم لم تحسم بعد في طبيعة الرحلة التي ستقل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى الجارة الجزائر في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

وأبرز المحدث أن لاعبي منتخب الفتيان يتمرنون حاليا بمركب محمد السادس بالمعمورة تحت إشراف المدرب سعيد شيبا، وشدّد على أن الجامعة لم تحدد موعدا للسفر إلى الجزائر والمشاركة في أمم أفريقيا للناشئين، لذلك لن يسافر المنتخب الوطني سواء اليوم الثلاثاء ولا غد الأربعاء.

وكانت  قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيجيريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين لم يشارك في منافسات كأس إفريقيا بالجزائر، شهري يناير وفبراير الماضيين، بعد أن تعذر على البعثة المغربية السفر للجزائر بسبب تعنت السلطات الجزائرية في فتح أجوائها الجوية أمام طائرة الخطوط الملكية الجوية المغربية.

التعليقات على مصدر جامعي ينفي لـ”الأول” صحة اشتراط المغرب رحلة مباشرة إلى الجزائر للمشاركة في “كان” أقل من 17 سنة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

يتضمن “تنازلات”.. تفاصيل المقترح الإسرائيلي لوقف الحرب

قدمت إسرائيل مقترحات جديدة لإنهاء الحرب الدائرة منذ شهر أكتوبر الماضي مع الفصائل الفلسطيني…