تلقت إدارة نادي إشبيلية الإسباني عروضا جديدة من أجل بيع عقد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق “الأندلسي”، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به بقميص فريقه ومساهمته الفعالة في تحقيق “أسود الأطلس” إنجازا تاريخيا ببلوغ نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وحسب تقارير إعلامية عن مصدر مقرب لوكيل أعمال بونو، الثلاثاء، فإن إشبيلية تلقى عرضين جديدين من الدوري الإنكليزي لبيع عقد الحارس المغربي، الفائز بجائزة “زامورا” كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

وأوضح المصدر نفسه أن الفريق الأندلسي ناقش العروض التي حصل عليها، وهو مستعد لبيع عقد حارس مرماه في حال حصل على القيمة المالية التي حددها لتسريح ياسين بونو، كما أن الأخير مستعد لخوض تجربة جديدة رغم ارتباطه الكبير بنادي إشبيلية الذي ساهم في بزوغ نجمه.

وأكد المصدر أن ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام من أكثر الفرق المهتمة بالتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما قد يمنحه فرصة اكتشاف أجواء “البريمييرليغ”.

يذكر أن بونو (31 عاماً)، سبق أن أكد في تصريحات إعلامية أنه مرتاح في نادي إشبيلية وممتن للأخير على الفرصة التي منحت له لكتابة اسمه في خانة أبرز حراس المرمى على الصعيد العالمي.

التعليقات على بونو يقترب من البريميرليغ عبر بوابة مانشستر يونايتد أو توتنهام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سيراليون تعبر عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي الحل الوحيد ” ذا مصداقية والجاد والواقعي” لهذا النزاع 

عبرت جمهورية سيراليون، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة مؤك…