كشف مصدر مطلع من فريق الرجاء الرياضي لـ”الأول”، عن آخر أخبار الانتدابات في “القلعة الخضراء” وأهمها استقدام مهاجم من الدوري الفرنسي، ينتظر رئيس الرجاء الرياضي أن يفسخ عقده الحالي من أجل انتقاله بشكل حرّ.

وأكد ذات المصدر، “أنّ المهاجم الافريقي سيشكل إضافة في صفوف الرجاء إذا ما انتهت الأمور كما يرغب عزيز البدراوي والادارة التقنية للرجاء، خصوصاً أن اللاعب يرغب في المجيء إلى الفريق الأخضر وقد تمّ الاتفاق على كل شيء معه تقريباً في انتظار فسخ عقده مع الفريق الفرنسي”.

وأشار ذات المصدر، إلى أن “اللاعب جون فيليب كارسو، وهو مهاجم من ساحل العاج، يلعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، يرتبط بعقد مع نادي سانت إتيان في الدرجة الفرنسية الثانية أصبح قريباً من الفريق الرجاوي مع إمكانية التوقيع لموسمين”.

وأوضح المصدر، أنه “بالنسبة للاعب نوفل الزرهوني، فمن المنتظر أن يلتقيه البدراوي اليوم الاثنين من أجل ابرام العقد الثنائي، حيث كان قد تمّ التوقيع معه في عقد ثلاثي يجمعه مع إدراة الرجاء ونادي الحزم السعودي، وهو بمتابة إتفاق بين جميع الأطراف على الصفقة”.

وأفاد المصدر المطلع، أنّ مدافعا آخر من البطولة الوطنية عقد معه البدراوي لقاء اليوم من المتوقع أن يتم التوقيع معه، لم يرغب المصدر في الكشف عن إسمه ولا الفريق الذي ينتمي إليه، خوفاً من “حرب ارتفاع القيمة السوقية من طرف السماسرة”، حسب ذات المصدر.

وكان فريق الرجاء قد أعلن رسمياً عن عودة متوسط الميدان زكرياء الوردي إلى صفوف الفريق بعد مدة وجيزة قضاها في الزمالك المصري.

وفي سياق آخر حقق فريق الرجاء الرياضي فوزه الرابع على التوالي في البطولة الوطنية، أول أمس السبت على حساب متصدر الترتيب الجيش الملكي، حيث أن الفريق استطاع تجاوز مرحلة الفراغ التي شهدها في بداية الموسم واسترجع لاعبوه الثقة، وتراجعت حدة الانتقادات من طرف الجماهير بشكل كبير.

التعليقات على “الأول” يكشف آخر انتدابات الرجاء.. “مهاجم” من الدوري الفرنسي و”مدافع” من البطولة والزرهوني قادماً من السعودية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…