لا يزال ليفربول الإنجليزي، من بين الأندية التي تتنافس من أجل ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي والمنتخب الوطني المغربي.

وحسب ما أوردته صحيفة “SportsMole” الإنجليزية، فإن ليفربول عرض مبلغ 37 مليون يورو، للتعاقد مع النجم المغربي صاحب 26 عاماً.

ولا يزال عدد من الأندية التي تسعى للظفر بخدمات لاعب خط وسط المنتخب الوطني، من بينها ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، في الوقت الذي يمتد عقده مع ناديه فيورونتينا إلى غاية يونيو 2024.

وقال موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن أمرابط لديه توجه آخر بعيد تماما عن ليفربول، حيث أبدى اللاعب اهتمامه بفكرة السفر إلى إسبانيا، والالتحاق بفريق أتلتيكو مدريد.

وبحسب الموقع، فقد ناقش أمرابط مستقبله بشكل موسع مع المقربين منه، من أجل اختيار وجهته المستقبلية، حيث يرى أن مشروع الـ”روخي بلانكوس” هو الأنسب بالنسبة له.

ولم يخف أمرابط إعجابه بالأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، حيث قال في مقابلة سابقة مع صحيفة “ماركا” (Marca) الإسبانية: “لقد درّب الفريق منذ سنوات عديدة، يعجبني أسلوبه في اللعب”.

وأوضح أن المدرب سيميوني “حقق مع أتلتيكو ألقابا كثيرة لذا أنا أحترمه. اللاعبون معه أقوياء جسديا ويلعبون بعدوانية، وأنا أفضّل هذه الطريقة”.

ووفق الموقع الفرنسي، فإنه يتعين على فيورنتينا وأتلتيكو مدريد الجلوس من أجل الوصول إلى اتفاق يضمن انتقال أمرابط، تلبية لرغبة اللاعب.

التعليقات على ليفربول يعرض 37 مليون يورو للتعاقد مع أمرابط ونادي إسباني يقترب من ضمه إلى صفوفه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…