أعرب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن سعادته وافتخاره بالاستقبال الذي خصته له ساكنة مدينة القصر الكبير، أمس الثلاثاء، وتدشينه لملعب كرة القدم يحمل اسمه.

وقال أشرف حكيمي في منشور له على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، “كان لي شرف افتتاح ملعب كرة قدم يحمل إسمي في مدينة القصر الكبير يوم أمس. أشكر سلطات و ساكنة المدينة على مساندتهم و حبهم لي”.

وأضاف حكيمي في منشوره: إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي و أكون بينكم و بين أهلي و أحبابي.. شكرا لكم من القلب”.

يذكر أن ساكنة مدينة القصر الكبير، أقامت استقبالا كبيرا للنجم المغربي، في مسقط رأس والدته، كالتفاتة قامت بها جماعة القصر الكبير، لتكريم حكيمي على المستوى الذي أبان عنه وباقي عناصر المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

وأقيمت مباراة استعراضية في كرة القدم، في الملعب الذي أطلق عليه إسم اللاعب أشرف حكيمي، حيث شارك عدد من النجوم المغاربة السابقين، من بينهم جواد الزايري والمدرب رشيد الطاوسي، في مواجهة عدد من قدماء ممارسي كرة القدم بأندية القصر الكبير.

وتم تزيين جدران هذا الملعب بجداريتين تخلدان أقوى لحظات تفاعل أشرف حكيمي المنتخب الوطني مع والدته خلال فعاليات مونديال قطر، والذي حظي بإشادة دولية كبيرة سلطت الضوء على القيم العائلية الأصيلة للأسر المغربية.

التعليقات على حكيمي بعد تكريمه بالقصر الكبير: إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس الجمعي…