يعيش اللاعب زكرياء الوردي وضعاً نفسياً متأزماً جعله يطلب فسخ عقده مع ناديه الزمالك المصري، بالرغم من أن الفترة التي قضاها في القاهرة لم تكن طويلة، حيث توصل للاتفاق مع إدارة النادي من أجل الانفصال بالتراضي.

وقام اللاعب المغربي برد المبلغ المالي الذى حصل عليه كمقدم تعاقد، مع التنازل عن كافة حقوقه المالية فى العقد، حسب ما أعلن عنه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في فيديو ظهر فيه إلى جانب اللاعب أمس الخميس.

وحسب إدارة نادي الزمالك فإن زكريا الوردي يعاني من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلي فى السوبر المحلي، ويشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب، حيث قال أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك: “في البداية اعتقدنا أنها حالة مؤقتة. لكن للأسف الموضوع استمر ويحمل نفسه مسؤولية سوء الأداء والخسارة”.

وأضاف، “تم توفير جميع الظروف الأسرية المواتية، حيث تم التواصل مع والدته للحضور للقاهرة، لكن فور وصولها دخلت المستشفى وخضعت لعملية، فشعر اللاعب أن الظروف ليست فى صالحه، وكان ينام 12 ساعة يوميا ولا يريد الخروج من المنزل ولا يرد على الهاتف سواء لوكيله أو زملائه”.

من جهته قال الوردي في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي: ” “قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما”.

وتعرض الوردي لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماع من طرف جماهير محسوبة على نادي الزمالك المصري جعلته يدخل في حالة نفسية خطيرة.

التعليقات على زكرياء الوردي ينهي مسيرته مع الزمالك بعد أزمة نفسية حادة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

‎أخنوش: ما قمنا به في عامين ونصف لم تتمكن حكومات من إنجازه في ولايات كاملة