خلقت أسعار تذاكر مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الإسباني، التي تجاوزت 10 آلاف درهم في السوق السوداء، حالة من القلق لدى جماهير أسود الأطلس، حيث لازال المغاربة ولحدود صباح يومه الإثنين، يخوضون رحلة البحث عن تذكرة لولوج الملعب غدا.

ومن المرتقب أن يتسبب نفاذ التذاكر التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأثمنتها الباهظة في السوق السوداء، في عدم حضور عدد كبير من المشجعين في مباراة ثمن النهاية.

وكشفت مصادر “الأول”، في قطر، أن عددا كبيرا من المغاربة اصطدموا بواقع نفاذ التذاكر من الشبابيك الرسمية لـ”فيفا”، وارتفاع أثمنتها في السوق السوداء، حيث ولحدود صباح يومه الإثنين، لا يزال عدد من المغاربة يحاولون اقتناء تذكرة مباراة المنتخب دون جدوى.

وسقط المغاربة المتواجدون بقطر، تضيف ذات المصادر، بين براثن جشع تجار السوق السوداء، قاموا باقتناء التذاكر المطروحة عبر الاعتماد على “روبوهات” لاقتناء أكبر عدد ممكن.

وكانت قناة الرياضية قد كشفت أمس، أن 5000 تذكرة التي تم طرحها من قبل “الفيفا”، لمباراة ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بين المنتخب المغربي وإسبانيا، قد نفذت أمس الأحد.

وأوضح المصدر ذاته، أن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا لم تجد طريقها الى الجماهير المغربية، مشيرا إلى أن السوق السوداء تعرف نشاطا كبيرا و مبلغ تذكرة عادية يناهز ألف دولار (ما يزيد عن 10 آلاف درهم).

التعليقات على معاناة الجماهير المغربية مع تذاكر مباراة إسبانيا مستمرة ولا أثر لـ5000 تذكرة التي قيل أن “الفيفا” وفرتها والسوق السوداء تشتعل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قريبا.. بودكاست نقاش.. رفيقي: “الجنس والمال وراء رفض الإسلاميين لتحديث المدونة والفقه ذكوري”