تواجه كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، بالدار البيضاء، عن حزب الأصالة والمعاصرة، اتهامات بالتسيير “العشوائي” للعديد من الملفات داخل المقاطعة كان اخرها ماوقع الأسبوع الماضي لاجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية.

وحسب مصدر مطلع لموقع “الأول”  فإن “جدول أعمال اللجنة كان هو إعداد برنامج عمل المجلس للشؤون الإجتماعية، لكن النقاش خرج عن سياقه وانحصرت تدخلات أعضاء المجلس على تسيير العشوائي للرئيسة المقاطعة”.

وأضاف المصدر: “بعد إفتتاح الإجتماع ظهرت أزمة التفويضات التي خلفتها الرئيسة حيث أشار النائب التاني للرئيسة، عزيز شبين، عن حزب الاستقلال، بأنه لازال يملك تفويض الشؤون الإجتماعية والثقافية، فيما أكد النائب الثالت جواد رسام، عن الاتحاد الاشتراكي، أنه تسلم تفويض الشؤون الإجتماعية”.

وكشف المصدر المطلع أنّ الإجتماع استمر “في جلد التسيير العشوائي للرئيسة حيث تدخل أحد المستشارين وقال بأن الرئيسة تعمل منذ إنتخابها على تهميش المجلس من خلال تهميش لجانه الدائمة، بينما طالب أحد الأعضاء أيضا بتدخل الرئيسة للحل هذه الازمة التي خلفتها”.

من جهة أخرى وجه مستشارون بالمقاطعة  اتهامات للرئيسة بأنها “مرّرت مبلغ 120 الف درهم لجمعية محسوبة على نائبها الثالث من أجل اسكاته بعدما كان دائم الإنتقاد لها، وقد تمّ ذلك في سرية إلاّ أن مستشاري المقاطعة انتفضوا ضدها خلال دورة المجلس الأخيرة”.

التعليقات على “البامية” الشرايبي رئيسة مقاطعة سيدي بليوط متهمة ب”العشوائية في التسيير” و”تمرير” 120 ألف درهم لجمعية محسوبة على نائبها الثالث من أجل “إسكاته” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية

في ما يلي مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من طرف المديرية العامة للأرصاد الجوية خلال الأر…