طالب مجموعة من أعضاء مجلس جماعة الدار البيضاء، بوضع حدّ لما تقوم به شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” (كازا إيفنت).

واتهم هؤلاء المنتخبون، خلال اجتماع دورة أكتوبر لمجلس جماعة الدار البيضاء اليوم الأربعا، “كازا إيفنت” بأنها تقوم بأنشطة بالملايير من دون إخبار المجلس وعددوا مجموعة من المهرجانات التي تمت والمجلس لا يعلم عنها شيئاً.

وقال محمد ݣليوين، عضو مجلس جماعة الدار البيضاء، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مقاطعة الفداء، في كلمته أمام المجلس:” هناك من يقول يجب أن لا نتحدث عن كازا إيفنت، لأنها “كتخلع”، نحن لا نخاف من أحد.. هؤلاء قاموا بتنظيم مجموعة من المهرجانات من بينهم مهرجان اسموه “سمفونيات” وزعوا دعواته على فئة معينة منتقاة بعناية وصرفت عليه الملايير من دون أن نعلم أي شيء عنه”.

وأضاف ذات المتحدث، “من دون أن نتحدث عن الفشل الكبير الذي لقيه مهرجان الدار البيضاء والدليل ضعف الحضور الجماهيري وهذا دليل على أن البيضاويين غاضبين”.

التعليقات على “كازا إيفنت”  في “مرمى نيران” أعضاء مجلس الدار البيضاء: “هناك من يقول يجب أن لا نتحدث عنها لأنها “كتخلع”.. نحن لا نخاف من أحد” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …