قررت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، توقيف محمد بنمسعود، مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درها، وذلك على إثر طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتفاق المراكشي.

كما قررت اللجنة، حسب بلاغ لها، برسم الجولة 3 من القسم الثاني للبطولة الاحترافية، توقيف عبد اللطيف الجودي، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقت اللجنة المهدي كاشير، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 اندارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق المراكشي، كما قررت تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 اندارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، وقررت تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 اندارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري الخميسات، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وأقرت اللجنة غرامات في حق فريق جمعية سلا، حيث غرمته مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 اندارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، فيما تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 7 اندارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، كما تقرر تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 اندارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أثلتيك زمامرة.

التعليقات على الجامعة توقف مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي وتغرمه 17 ألف درهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما.. المنتخب العراقي يتأهل لأولمبياد باريس 2024

تأهل المنتخب العراقي رسميا لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بحلوله …