لم تخلو سهرة مغني الراب المغربي طه فحصي، الملقب بـ”طوطو”، التي أحياها بمنصة “OLM” السويسي خلال احتفالات “الرباط عاصمة للثقافة الافريقية”، من تفوهه بكلام نابي خارج إطار أغانيه.

الكلام النابي الذي قاله “طوطو” كان خلال إلقائه لكلمة يشكر فيها وزارة الثقافة على تنظيمها لهذا المهرجان ودعمها لفن الراب المغربي، الذي حسب كلامه، لم يسبق لوزارة سابقة أن دعمت قناني الراب المغاربة.

وسبق لطوطو أن أثار الجدل بتصريحاته التي سبقت السهرة، عندما تحدث متفاخرا عن استهلاكه للمخدرات، في ندوة صحفية من تنظيم وزارة الثقافة، حيث قال في جواب على أسئلة الصحفيين “كنكميو لحشيش ومن بعد”.

واغتاظ مغني الراب المغربي طه فحصي، الملقب ب”طوطو”، من سؤال الصحفيين، خلال الندوة الصحفية التي سبقت السهرة التي أحياها بمنصة “OLM” السويسي خلال احتفالات “الرباط عاصمة للثقافة الافريقية”، عن دعايته لاستهلاك المخدرات خلال الجفللت التي ينشطها.

وعبر طوطو عن غضبه من سؤال الصحفيين، قائلا “كنكميو لحشيش ومن بعد”، مضيفا “الحشيش جبتو من الدورة، بيناتنا غير 300 كيلومتر من المنبع ديالو ومعروف وكيجيو ليه الناس من العالم باش يكميوه”.

وبخصوص كونه “قدوة سيئة” في هذا الصدد، قال “طوطو” بأن هناك من اشتغل معه لأزيد من 5 سنوات، و”أنا أشرب الخمر وأدخن أمامه، ولم يدمن على أي منهما”، ولم يقم بالتأثير عليه كي يقوموا باستهلاك “الحشيش” أو غيره، مضيفا أن “القصة مافيهاش غير الحشيش”.

واستشهد طوطو بالفنان العالمي بوب مارلي، الذي كان مؤثرا ولديه شعبية، لإبراز أنه ليس قدوة سيئة للشباب، حيث تساءل “واش كميت أكثر منه وأكثر من السنوب دوغ؟”.

التعليقات على طوطو يتفوه بكلام نابي من على منصة مهرجان الرباط الذي تنظمه وزارة الثقافة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عظام ومنشار ودماء.. الشرطة تكتشف “قاتل النساء” في المكسيك

قالت شرطة مكسيكو سيتي، الجمعة، إنها تحقق مع مشتبه به في جريمة قتل باعتباره قاتلا متسلسلا م…