حصلت الشركة القابضة لمجموعة أكديطال على شهادة « ISO 9001 : 2015» عن المساعدة على تطوير وتشغيل مؤسسات الصحة لمجموعة أكديطال”.
وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة، أنه وعلى إثر تدقيق صارم من قِبَلِ مكتب فيريتاس المغرب، حصلت مصحة جرادة وازيس أيضا، على شهادة الجودة « ISO 9001 : 2015 » برسم مسارات رعاية المرضى للاستشفاء الطبي والجراحي والأنشطة الطبية الاستعجالية و التصوير الطبي وحالات الطوارئ.
من جانبها، حصلت مصحة عين برجة بالدار البيضاء بدورها على شهادة « ISO 9001 : 2015 » فيما يخص مسارات رعاية المرضى للاستشفاء الطبي والجراحي والتوليد والأنشطة الاستعجالية الطبية و التصوير الطبي وحالات الطوارئ.
وأكد البلاغ أن مجموعة أكديطال، الفاعل الرئيسي للقطاع الخاص للصحة بالمغرب، تسعى إلى تطوير شبكة من المؤسسات الصحية عبر تراب المملكة، وذلك من أجل توفير علاجات طبية عالية الجودة وتكفل طبي شامل وفق أفضل المعايير الدولية.
وبهذا الصدد، تنخرط أكديطال، التي تضم حاليا تسع بنيات علاجية عالية المستوى، في مسلسل للتحسين المستمر للخدمات الصحية ولمسار رعاية المرضى، وتعتبر شهادات الجودة التي حصلت عليها المجموعة مؤشرا على إنجازاتها في هذا المجال.

التعليقات على الشركة القابضة لمجموعة “أكديطال” ومصحة جرادة الوازيس ومصحة عين برجة الدار البيضاء تحصلن على أولى شهادات المطابقة لمعايير الجودة العالمية «ISO 9001:2015 » لمجموعة أكديطال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…