أفادت مصادر مطلعة، أن برلمانيي حزب الاستقلال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أخفقوا في الحصول على دعم كل أعضاء اللجنة المركزية، وكل مفتشي الحزب بالجهة بهدف مكافحة التعديل المتعلق بالابقاء على عضويتهم بالمجلس الوطني لحزب الميزان بالصفة.
‎اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال برئاسة نزار بركة، كانت قد وافقت بشبه إجماع على مقترحات تعديل النظام الأساسي للحزب خلال الخلوة الأخيرة بالهرهورة قبل أن يتم اللجوء إلى البرلمانيين بهدف الضغط على سحب هذا المقترح.
جدير بالذكر أن برلمانيي الحزب عقدوا قبل يومين لقاء بمنزل المستشار محمد بولعيش القادم من حزب البام، بمدينة طنجة وذلك بايعاز من الأمين العام للحزب نزار بركة، الذي أكدت بعض المصادر أنه كان يسهر شخصيا على ترتيب هذا اللقاء، الذي قاطعه عدد من أعضاء اللجنه المركزية ومفتشو الحزب باقاليم الجهة.
ويستعد بعض أعضاء اللجنة التنفيذية بالجهة لمواجهة ما سموه تمردا على قوانين الحزب ومؤسساته وعلى قرارات قيادة الحزب، وذلك بالدعوة إلى لقاء حزبي كبير بالجهة يحضره كل مسؤولي الحزب بهياكله وتتظيماته الموازية المختلفة.

التعليقات على بعد بلاغ برلمانيي الاستقلال بالشمال الداعم لنزار بركة.. أنباء عن تصدعات وتوجه لعقد تجمع حزبي كبير بالمنطقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…