خطف عزيز البدراوي، رجل الأعمال، ورئيس مجموعة “أوزون”، الأضواء بإعلانه عزمه الترشح لخلافة أنيس محفوظ، في رئاسة نادي الرجاء الرياضي، خصوصاً في ظلّ الأزمة المركبة التي يعيشها الفريق الأخضر.

مصادرنا، أكدت أن إبن العاصمة الرباط المنخرط حديثاً بفريق الرجاء مدعوم من مجموعة من المنخرطين الذين وجدوا فيه المرشح الأكثر جدية لإخراج الرجاء من النفق المظلم الذي ظلّ يتخبط داخله خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت ذات المصادر، أن تعاقب المكاتب والرؤساء على الرجاء في السنوات الأربعة الماضية من دون الخروج من الأزمة بالرغم من تجاوز الأزمة المالية الخانقة ولو نسبياً دفع بمجموعة من المنخرطين، للبحث عن إسم تتوفر فيه شروط قيادة الرجاء وجلب مستشهرين وضخّ أموال تمكن الفريق من إنتدابات وازنة من أجل عودة القلعة الخضراء إلى الألقاب القارية والمشاركات العالمية.
وحسب ذات المصادر المطلعة، على كواليس الفريق الأخضر، فقد استقرّ الرأي على عزيز البدراوي، الذي أبدى استعداده لقيادة سفينة الرجاء، وتعهد بوضع 3 مليارات سنتيم في خزينتها بمجرد نجاحه في إنتخابات الجمع العام المعلن عنه نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى لائحة مستشهرين لتنويع مداخيل الفريق واحداث تغييرات في إدارة النادي، والقطع مع الممارسات الارتجالية التي طبعت تسيير الفريق خلال السنوات الماضية.

لكن، بالرغم من حالة الاجماع التي خلقها ترشيح البدراوي، من طرف فئات واسعة من جماهير الرجاء ومجموعة مهمة من المنخرطين، إلا أن جيوب المقاومة حاولت في الأيام القليلة الماضية التقليل من شأن المرشح الجديد، وخرجت إلى العلن بعض التسجيلات الصوتية المسربة من مجموعة “واتساب” خاصة بالمنخرطين يهاجمون فيها البدراوي ويتهمونه بأنه ليس “رجاوي”، بل هناك من خرج بادعاءات تفيد بأن الرجل سبق وأن تقدم بطلب إنخراطه في الغريم الوداد البيضاوي.
كل هذه الادعاءات نفاها قطعاً عزيز البدراوي في تصريح إعلامي، حيث أكد في تسجيل صوتي تمّ تداوله على نطاق واسع أنه محب منذ الصغر للفريق الأخضر، وأنه لم يسبق له أن تقدم بطلب للانخراط في صفوف نادي الوداد الرياضي، مشيراً إلى أن الهدف من هذه الأخبار التشويش على ترشحه للرئاسة.

وأكد  المرشح الجديد لرئاسة الرجاء، على أنه منفتح على جميع فعاليات الرجاء من دون استثناء، من أجل شرح مشروعه الذي يهدف إلى إعادة الفريق إلى سكة الألقاب القارية.

وعلم “الأول”، أن البدراوي عقد مجموعة من اللقاءات مع مجموعة من المنخرطين بوساطة من داعميه، من أجل حشد الدعم الكافي للحصول على الرئاسة، تزامناً مع دينامية داخلية قوية داخل مؤسسة المنخرط في الفريق الأخضر تحضيرا للجمع العام.

وتقول المصادر، أن البدراوي يهدف من اللقاءات التي يعقدها تعزيز حظوظه للظفر برئاسة الرجاء وأيضاً من أجل اختيار الأسماء التي ستنخرط في المكتب الجديد الذي سيقوده بعد الجمع العام.

من جهة أخرى، فإن صفحات جمهور الرجاء البيضاوي، على مواقع التواصل الاجتماعي، المعروفة بتأثيرها القوي على قرارات النادي ومسؤوليه، رحبت بترشيح البدراوي، مما يؤكد حسب ذات المصادر أن الطريق ستكون معبدة له نحو الرئاسة، بحكم أن هذه الصفحات تلعب دور كبيرا في توجيه الرأي العام الرجاوي عموماً.

 

 

 

 

التعليقات على البدراوي مرشح الرئاسة في القلعة الخضراء “يخطف الأضواء”.. عقد لقاءات مع مجموعة من المنخرطين لدعمه وتعهد بضخّ 3 ملايير في خزينة الرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب خريطة المغرب.. إتحاد العاصمة الجزائري يتجه نحو تكرار سيناريو الذهاب

كشفت وسائل إعلام جزائرية، عن إتجاه نادي إتحاد العاصمة، نحو الإنسحاب من مباراة يوم برسم إيا…