جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص عودة النجم المغربي، حكيم زياش، إلى صفوف المنتخب الوطني، وطيّ خلافه مع الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش، على غرار الدولي المغربي نصير المزراوي نجم أياكس الهولندي، الذي ظهر في صورة غزت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصحبة الناخب الوطني.
لكن، يبدو أن عودة زياش ليست بالسهولة التي اعتقد الجميع، فحسب مصادر مقرب من لاعب تشيلسي الإنجليزي، رفض إلى حدود الساعات الأخيرة الماضية لقاء وحيد، ولا حتى أي عضو من أعضاء الجامعة الملكية لكرة القدم.

ذات المصادر أكدت أن اللاعب المغربي غاضب جداً من الطريقة التي تمّ التعامل بها معه، واستبعاده من المشاركة خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون، وكل التصريحات التي خرجت آنذاك ضده، مما يجعل عودته صعبة جداً خصوصاً بعد إعلانه الإعتزال دولياً خلال مشاركته مع البلوز في كأس العالم للأندية التي احتضنتها قطر.

وبالرغم من الموقف الذي يصرّ عليه زياش، إلاّ أن أشخاص مقربين منه، مثل عائلته واللاعب نصير المزراوي والدولي السابق مبارك بوصوفة وأيضاً عميد المنتخب الوطني السابق الحسين خرجة يحاولون الضغط على اللاعب من أجل الجلوس على طاولة الحوار مع الناخب الوطني، هذا الأخير ليس له خيار إلى أن يعود زياش وباقي المستبعدين الذين يطالب بهم الجمهور المغربي ولم شمل المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

 

التعليقات على هل تنجح عائلة زياش وأصدقاؤه في الضغط عليه من أجل العودة إلى صفوف المنتخب؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.. المخزون المائي بالسدود يناهز مليار و 100 مليون متر مكعب بمعدل ملء يصل إلى 63,84 في المائة

يناهز المخزون المائي بالسدود الواقعة بتراب جهة طنجة-تطوان-الحسيمة مليار و 100 مليون متر مك…