تجري بعد غدّ الخميس، بمحكمة الاستئناف بوارزازات، أولى أطوار محاكمة، رجل سبعيني، متهم باغتصاب طفل لم يتجاوز عمره 11 سنة، على خلفية شكاية تقدمت بها عائلة الطفل، ليتم متابعة المتهم في حالة اعتقال في 6 مارس الماضي.

وحسب مصادر حقوقية لـ”الأول”، فقد تعرض الطفل (ي.ف)البالغ من العمر 11سنة والساكن بحي مولاي رشيد زاكورة، لاعتداء جنسي، تمثل في هتك عرض قاصر باستخدام العنف من طرف عنصر من القوات المساعدة متقاعد يبلغ من العمر 74سنة يحرس مستودعا بالحي وا الذي استخدمه لتصريف نزواته الحيوانية.

وتابعت ذات المصادر، أنه و”وفور علم والد الضحية بالحادث، اخبره إبنه أنه تعرض لاعتداء جنسي بالقوة تتبثها الشهادة الطبية والمحدد مدة عجزها في 25 يوما مصحوبة بشكاية لدى الضابطة القضائية وضعت لديها بتاريخ 6 مارس 2022 ليتم متابعة الجاني في حالة اعتقال، بمحكمة الاستئناف بورزازات ليتم تأجيل محاكمته ليوم الخميس المقبل، بعد الاستماع للطفل القاصر وإعادة تمثيل الجريمة”.

ويطالب والد الضحية أن يأخذ الملف مجراه القانوني لإنصاف إبنه الذي راح ضحية “ذىب بشري وذلك بإنزال أقسى العقوبات عليه خصوصا وأن الطفل لايزال يعاني من الاضطراب النفسي و الكوابيس التي تلازمه إلى حدود الساعة”.

وأوضحت المصادر الحقوقية، أن “الأب والأم تعرضوا لضغوطات رهيبة من أجل طيّ الملف وتقديم تنازل للجاني، وكاد أن يتم الأمر لولا فطنة وإحساس الام الفضيع لما تعرض له ابنها ويقظة الأب في أخر الأمر، ومايطلبون به الآن هو يأخد هذا الجاني المجرم عقابه ليكن عبرة ومثالا لمن يعتدي ويغتصب الطفولة البريئة”.

التعليقات على تفاصيل قضية اغتصاب طفل من طرف سبعيني يحرس مستودعاً في زاكورة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أحوال الطقس غدا الأحد.. أمطار مصحوبة برعد في هذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، نزول أمطار مصحوبة برعد فوق ال…