رثى الأمير مولاي هشام العلوي، اليوم الإثنين، المحامي الراحل عبد الرحيم برادة، الذي وافته المنية مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز 84 سنة.
وقال الأمير مولاي هشام: “تلقينا بحزن شديد خبر رحيل أحد أعمدة المحاماة في تاريخ المغرب الأستاذ والصديق عبد الرحيم برادة”.
وبهذه المناسبة الأليمة، يضيف الأمير في تدوينة نشرها على صفحته بـ”فيسبوك”: “نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى زوجته وابنه وأفراد عائلته وإلى زملائه في المهنة وإلى كل الحقوقيين والمناضلين”.
وجاء الأمير على ذكر مناقب الفقيد برادة الذي ناب عنه في بعض القضايا، مبرزا أنه كان “مناضلا صلبا ومدافعا شريفا وشرسا عن حقوق الإنسان، ووقف إلى جانب الحق وترافع في أبرز محطات المغرب السياسية من سنوات الرصاص إلى 20 فبراير “.
الأمير الذي أرفق تدوينته بصورة تظهره رفقة المحامي الراحل وتوثق للحظة إدلاء عبد الرحيم برادة بتصريح صحافي من أمام المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، ختم بالقول: “لقد تولى الدفاع عني في ملفات دقيقة من حياتي. رحمك الله أيها الشهم”.
التعليقات على الأمير مولاي هشام: الراحل برادة كان مدافعا شريفا وشرسا عن حقوق الإنسان وناب عني في ملفات دقيقة من حياتي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اعتقال بطل فيديو “الدهس” في أكادير

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 12 ماي الجاري، م…