كشف موقع “لوديسك”، أن العلامة الوطنية للترويج للقطاع الرقمي بالمغرب “MoroccoTech”، التي أعطت انطلاقتها الرسمية غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، يوم الجمعة الماضي، قد تمّ رفض تسجيلها من طرف المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية “OMPIC”.

وأكد الموقع ان المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية اعتبر أن العلامة غير مقبولة، من دون أن يقدّم تفسير أو تبرير لهذا القرار.

وأفاد ذات المصدر أن الوزيرة تسرعت في إعطاء الانطلاقة للعلامة الوطنية، حيث أن طلب تسجيلها لم يُقدم إلى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، إلاّ قبل 10 أيام من الإعلان الرسمي.

وكانت الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة في العاصمة الرباط، قد أعلنت عن إطلاق العلامة، الجمعة 14 يناير الماضي، بتعاون مع اتحاد فدرالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المرحلة، وبشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات ووكالة التنمية الرقمية والاتحاد العام لمقاولات المغرب وجمعية مستخدمي أنظمة المعلوميات بالمغرب وتيكنوبارك الدار البيضاء.

وحضر لقاء إطلاق علامة “MoroccoTech” كل من غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، وعدد من الفاعلين في القطاعين العام والخاص.

 

التعليقات على بعد إعلان مزور عن إنطلاقتها الرسمية.. المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية يعتبر علامة “MoroccoTech” غير مقبولة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انطلاق خدمات 15 مؤسسة صحية بجهة العيون الساقية الحمراء

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية البروفيسور خالد ايت طالب، يوم الجمعة 17 ماي 2024، بمعي…