بعث الملك محمد السادس، اليوم الجمعة 17 دجنبر 2021، برقيات شكر وامتنان، إلى قادة دول الخليج، يشكرهم فيها على الدعم الصريح لمغربية الصحراء.

وتوصل بالبرقيات كل من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، و الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيـخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، و الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، والسلطان هيثم بن طارق بن تيمور، سلطان عمان، و الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية.

وعبر الملك عن تقديره وامتنانه لزعماء دول الخليج، على دعمهم الكبير لمغربية الصحراء ومساندتهم المطلقة للوحدة الترابية للملكة المغربية، خلال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والأربعين بالسعودية.

وأكد الملك أن “الشراكة المغربية الخليجية، وكما أكدت على ذلك أمامكم بمناسبة عقد القمة المغربية الخليجية بالرياض في 20 أبريل 2016، ليست وليدة مصالح ظرفية، أو حسابات عابرة، وإنما تستمد قوتها من الإيمان الصادق بوحدة المصير، ومن تطابق وجهات النظر، بخصوص قضايانا المشتركة”.

التعليقات على الملك يبعث برقيات شكر إلى قادة دول الخليج على الدعم الصريح لمغربية الصحراء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري الأبطال.. دورتموند يهزم باريس سان جرمان ويقطع خطوة أولى نحو النهائي

فاز نادي بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء بهدف دون رد على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي في…