هنّأ رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، ووزير خارجيته، يائير لابيد، الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى عيد استقلال المغرب الـ66.

وقال بينيت في تغريدة على حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “عيد استقلال سعيد للملك محمد السادس والشعب المغربي”، مضيفا: “قد يجلب العام القادم السلام والازدهار والمزيد من التعاون بين بلدينا”.

وأعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي عن تطلع بلاده إلى العمل مع المملكة بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين أواخر العام الماضي، حيث أكد: “نتطلع إلى العمل معا من أجل مستقبل أكثر إشراقا لنا جميعا” كما جاء في تغريدته.

من جهته، غرّد وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، قائلا: “عيد استقلال سعيد لملك المغرب محمد السادس ونظيري المغربي وزير الخارجية ناصر بوريطة ولكل الشعب المغربي”.

وخلّد الشعب المغربي أمس الخميس 18 نونبر الجاري، الذكرى السادسة والستين لعيد الاستقلال المجيد، الذي جسّد أسمى معاني التلاحم بين العرش العلوي والشعب المغربي في ملحمة الكفاح الوطني من أجل نيل الحرية والاستقلال والانعتاق من ربقة الاستعمار.

وتعد هذه الذكرى المجيدة، أحد المنعطفات التاريخية التي طبعت مسار المملكة ومن أغلى الذكريات الوطنية الراسخة، لما تحمله من دلالات عميقة ودروس بليغة وبطولات عظيمة وتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة.

التعليقات على رئيس الوزراء الإسرائيلي في تهنئة إلى الملك محمد السادس: “قد يجلب العام القادم السلام والمزيد من التعاون بيننا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

توخيل عن هاري كاين بخصوص مباراة الريال: “كان قائدا لتوتنهام وهو قائد منتخب وآمل أن يتمكن من إثبات هذه النقطة وتقديم أداء جيد”

دعا مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخل المهاجم الانكليزي هاري كاين لقيادة العملاق الباف…