بعد الجدل الذي خلقه بيان نشرته صفحة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا على “فايسبوك”، اليوم الإثنين، حول رفضها لترشح سيف الإسلام القدافي نجل الرئيس الليبي السابق معمر القدافي، كشفت المفوضية أن صفحتها تعرضت إلى الاختراق، كما انها ستصدر بياناً لتوضيح الواقعة.

وكانت صفحة المفوضية قد نشرت في وقت سابق من نهار اليوم الاثنين، خبرا يفيد برفض أوراق ترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الرئاسية قبل أن يتم حذفه في وقت لاحق.

وجاء في الخبر: “أمام ما تشهده المفوضية من زعزعة للاستقرار، وإغلاق للمكاتب في الوقت الحالي، بسبب ترشح المدعو سيف الإسلام القذافي، قررت المفوضية رفض ترشحه للانتخابات الرئاسة القادمة”.

وقال مدير المركز الإعلامي بالمفوضية في تصريح لوسائل الإعلام، إن الخبر الخاص برفض ترشح سيف الإسلام القذافي”عار عن الصحة وسيتم نشر بيان توضيحي”.

وقدم سيف الإسلام القذافي أمس الأحد ترشحه للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تجرى على جولتين، الأولى في 24 دجنبر المقبل، والثانية بعد 52 يوما من الجولة الأولى.

وقال نائب رئيس مفوضية الانتخابات الوطنية، عبد الحكيم الشعاب، إنه “استكمل جميع المصوغات القانونية حسب قانون الانتخابات الرئاسية الصادر عن البرلمان”.

التعليقات على مفوضية الانتخابات الليبية تتبرأ من “بلاغ” رفض ترشح سيف الإسلام القدافي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة يلتقي وفدا من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في إطار الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي

التقى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الجمعة 29 مارس 2024 بالرباط، في إطار لقاءات الجولة ال…