كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن الشرطة الفرنسية، أفرجت اليوم الجمعة، عن لاعبة نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم للسيدات، أميناتا ديالو، المتهمة بتدبير اعتداء خطير على زميلتها في الفريق، خيرة حمداوي، وذلك عقب اعتقالها لعدة أيام.

وأعلن النادي الباريسي في بيان عن مساندته لديالو، البالغة من العمر 26 عاما، مشيرا إلى أنه يثق في النظام القضائي “لاستجلاء الحقيقة الكاملة بشأن هذه الأحداث”.

وأضاف النادي الباريسي، في بيانه “نود أن نشكر الجميع على التحلي بضبط النفس واحترام افتراض البراءة وكذلك خصوصية الفريق”.

وبدأت تفاصيل القضية في ليلة 4 نوفمبر الحالي، عندما أقامت إدارة نادي باريس سان جيرمان حفل عشاء حضره جميع أعضاء فريق السيدات من لاعبات ومدربين، وطواقم فنية وطبية وإدارية.

وعند انتهاء حفل العشاء استقلت خيرة حمراوي، 31 عاما، سيارة زميلتها ديالو وبرفقتهما لاعبة ثالثة هي، سكينة القرشاوي، بغية العودة إلى منازلهن.

وفي البداية أقلت ديالو زميلتها سكينة إلى منزلها قبل أن تتابع طريقها إلى منزل خيرة، وفي الطريق أوقفتهما سيارة خرج منها رجلين وأخرجا اللاعبة من أصول جزائرية وانهال أحدهما عليها ضربا لتتعرض لإصابات خطيرة، تحت أنظار صديقتها التي لم يهاجمها أحد.

وبعد عدة دقائق، هرب الرجلان وتركا خيرة على جانب الطريق، والتي جرى إسعافها بسرعة وعلاجها في أحد المستشفيات حيث جرى وضع عدة غرز في ساقيها ويديها.

وصدر مباشرةً فريق العاصمة باريس، بيان بشأن الاعتداء، جاء فيه “لاحظت إدارة الفريق أن، أميناتا ديالو محتجزة لدى الشرطة كجزء من الإجراءات المتعلقة بالاعتداء على لاعبات النادي”.

وتابع، “باريس سان جيرمان يدين بشدة أعمال العنف التي وقعت في مساء يوم 4 نوفمبر، واتخذ الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وأمن اللاعبات”.

ومن جهتها أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن اللاعبتين تجمعهما علاقة صداقة وثيقة لسنوات، رغم أن هذا هو الموسم الأول الذي يجمعهما في فريق واحد”.

وعقب الاعتداء الذي تعرضت له نجمة فريق برشلونة السابقة، جرى تداول أنباء وشائعات بأن، ديالو، هي من دبرت هذا الاعتداء، وذلك حتى لا تأخذ خيرة مكانها في الفريق، وتجلس هي على دكة الاحتياط.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان”، فإن ديالو أجرت اتصالات مع سجين جرى احتجازه أيضًا على ذمة التحقيق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا السجين الآخر قد اتهم بارتكاب 50 فعلًا إجراميًا وحُكم عليه في مارس بارتكاب أعمال عنف، لكن ذلك الشخص يدعي أنه يعرف ديالو منذ فترة طويلة وأنه تواصل مع اللاعبة للإعراب عن قلقه بشأن احتجازها.

 

التعليقات على   إطلاق سراح لاعبة “باريس سان جيرمان” المتهمة بتدبير الاعتداء على زميلتها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قريبا.. بودكاست نقاش.. رفيقي: “الجنس والمال وراء رفض الإسلاميين لتحديث المدونة والفقه ذكوري”