علم موقع “الأول”، أن فريق الرجاء الرياضي في طريقه للإعلان عن مدربه الجديد، الذي سيخلف التونسي لسعد الشابي، حيث تتجه الأنظار إلى المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس.

ويعتبر البلجيكي مارك فيلموتس، مدرباً له إسم وازن في الساحة الرياضية الأوروبية والإفريقية، حيث سبق له أن درب منتخب بلاده لأربع سنوات حقق خلالها التأهل إلى كأس العالم 2014، وبطولة أروبا 2016 ليستقيل بعدها، ويتجه لتدريب المنتخب الكاميروني وبعدها المنتخب الايراني.

وبالرجوع إلى مساره الكروي كلاعب، شارك مارك فيلموتس، مع المنتخب البلجيكي، في أربع دورات لكأس العالم لكرة القدم، حيث كان في دكة اللاعبين البدلاء سنة 1990، ولعب في دورة 1994 ولم يسجل، لكنه سجل هدفين في دورة 1998، من أصل ثلاثة سجلها منتخب بلاده، وثلاثة أهداف في كأس العالم لسنة 2002. وهو ماجعله هداف بلاده في كأس العالم برصيد خمسة أهداف.

وحسب المعطيات المتوفر إلى حدود اللحظة، فإن رئيس نادي الرجاء الرياضي أنس محفوظ، وافق على المتطلبات المالية، للمدرب البلجيكي من أجل تدريب القلعة الخضراء، كما أن المبلغ الشهري، حسب المصادر، سيكون في حدود 40 مليون، وهو ما يعادل ضعف الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه التونسي لسعد الشابي.

التعليقات على بعد إقالة الشابي.. الأنظار تتجه إلى المدرب البلجيكي مارك فيلموتس “بورتريه” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غموض حول وضع الرئيس إبراهيم رئيسي إثر تعرض مروحية كانت تقله لـ”حادث” وعمليات البحث متواصلة

تواصلت مساء الأحد في شمال غرب إيران عمليات البحث عن مروحية كانت تقلّ الرئيس إبراهيم رئيسي …