اعتبر مدير وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” بيل نيلسون الجمعة 10/29 بأن ظواهر الأجسام الطائرة التي يتردد الحديث عنها بين الحين والآخر يمكن أن تكون مرتبطة بتقنيات فضائية قادمة من خارج كوكب الأرض.

وقال نيلسون خلال محاضرة ألقاها في جامعة فيرجينيا الأمريكية: “لقد تحدثت إلى هؤلاء الطيارين وهم واثقون من أنهم رأوا شيئاً ما وأن راداراتهم التقطته”.

وخلال الأشهر الأخيرة صدرت تعليقات عديدة من مسؤولين في الجيش الأمريكي حول مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة الهوية في السنوات الماضية.

وتابع نيلسون “إنهم لا يعرفون ما هو ولا نحن نعرف أيضاً. نأمل ألا يكون هذا النوع من التكنولوجيا في أيدي أحد خصومنا على الأرض”.

وأضاف “إنها مهمة نتطلع فيها باستمرار لمعرفة من نحن وكيف وصلنا إلى هنا وكيف أصبحنا ما نحن عليه وكيف تطورنا وأصبحنا متحضرين؟ توجد اليوم نظريات عديدة حول إمكانية وجود أكوان أخرى، وإذا كان الأمر كذلك، فمن أنا لأقول إن كوكب الأرض هو المكان الوحيد الذي يوجد فيه شكل حضاري ومنظم للحياة؟ “.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها مدير ناسا إمكانية وجود ذكاء خارج كوكب الأرض.

وكان تقرير للمخابرات الأمريكية نشر في يونيو 2021 قد خلص إلى أنه لا يوجد دليل على وجود كائنات فضائية، مع الإقرار بأن عشرات الظواهر التي شاهدها طيارون عسكريون لا يمكن تفسيرها.

التعليقات على نقاش يتجدد.. مدير “ناسا”: الأطباق الطائرة قد تكون مرتبطة بتقنيات فضائية قادمة من خارج الأرض مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أول تعليق إسرائيلي رسمي على موافقة حماس على مقترح الهدنة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري إنه تجري دراسة رد حماس على مقترح الهدنة &#…